المحتوى الرئيسى

مغامرة محفوفة بالمخاطر.. بنزية مطلوب في «مقبرة» نجوم الجزائر

04/27 12:49

بات ياسين بنزية نجم منتخب الجزائري، مرشحا بقوة للعودة إلى ملاعب فرنسا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، عبر دوري الدرجة الأولى.

وكان بنزية أدلى بتصريحات سابقة، أكد خلالها أنه يستهدف اللعب في المستوى العالي، ورفض خلالها فكرة العودة إلى فرنسا في حالة ما كانت العروض التي ستصله منها قادمة من دوري الدرجة الثانية.

وأعلن النجم الجزائري أنه رفض مُقترحين رسميين في الشتاء الماضي من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، مشددا على أن العودة إلى تلك المسابقة لا تتناسب مع طموحاته الشخصية.

وكشف موقع "فينيك فوتبول" الجزائري عن وجود اهتمام من نادي نيس الفرنسي بخدمات ياسين بنزية، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ويبحث فريق الجنوب الفرنسي عن لاعب بمواصفات محارب الصحراء، يكون قادرا على صناعة الأهداف وتسجيلها في آن واحد، وهو ما افتقده الفريق خلال الموسم الحالي.

وسيكون ياسين بنزية أمام موقف صعب في حالة تحرك الأمور بشكل جدي مع نيس، حيث إن هذا الفريق تحول خلال العامين الماضيين لما يُشبه المقبرة للاعبين الجزائريين.

وكانت البداية بالمهاجم أندي ديلور، الذي تحول من نجم للفريق إلى عنصر غير مرغوب فيه بين ليلة وضحاها، ونفس السيناريو عاشه الظهير يوسف عطال الذي غادر نيس طريدا خلال يناير/ كانون الثاني الماضي.

كما أن الصاعد بدر الدين بوعناني وجد نفسه مجبرا على تغيير الأجواء منتصف هذا الموسم، بعدما تم إخراجه من الحسابات تزامنا مع قراره باللعب لمنتخب الجزائر.

ويبقى بوداوي الجزائري الوحيد الناجي من المشاكل داخل نيس، حيث يشارك بصفة منتظمة رغم التغيير المستمر للمدربين، لكنه لا يحظى بالإجماع بسبب كثرة تعرضه للإصابات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل