المحتوى الرئيسى

عاجل.. مجلس الوزراء يكشف حقيقة وجود بطيخ مسرطن في الأسواق - محتوى بلس

04/27 11:50

انتشرت عدد من الشائعات مؤخرا تفيد وجود بطيخ مسرطن داخل الأسواق المصرية، وهو ما أثار حالة من الجدل بين المواطنين، لذا أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بيانا بشأن هذا الأمر، وليطمئن المصريين، ويشكف هل بالفعل يوجد بطيخ غير صالح للاستهلاك الآدمي أم لا؟.

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما يتردد بشأن وجود بطيخ مسرطن في الأسواق، موضحا خلال بيان له، أنه تواصل مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لانتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيانه، أن وزارة الزراعة أن كافة المنتجات والسلع الزراعية المتداولة بالأسواق بما فيها البطيخ سليمة وآمنة تماماً، وخالية من أي متبقيات للمبيدات أو الكيماويات، ويتم إخضاعها لعملية رقابة وفحص دقيقة ومحكمة من قبل الهيئات الرقابية.

وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق.

ويمكن الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة عبر الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

محررة صحفية، عملت بعدة جرائد مصرية وعربية منها جريدة الفجر،لدي خبرة كبيرة في متابعة الاخبار المصرية وقضايا الفضائيات ، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل