المحتوى الرئيسى

ظهور عمر مرموش| موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت.. المعلق والقنوات الناقلة | المصري اليوم

04/27 12:32

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني، للموسم الجاري 2023-2024.

موقف ثلاثي بايرن ميونخ من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم السبت.. فرصة ليفربول لإزاحة مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين بايرن ميونخ وفرانكفورت، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ31 من بطولة الدوري الألماني، على ملعب «أليانز آرينا».

يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بهدف الانتصار، من أجل الاستمرار في نغمة الفوز، ودخول مباراة ريال مدريد المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يأتي هذا مع الوضع في الاعتبار توقف المنافسة على حصد لقب الدوري الألماني، بعدما توج به باير ليفركوزن، لأول مرة في تاريخه.

وكذلك آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم في صفوفه عمر مرموش، يبحث عن الانتصار في مباراة اليوم، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لبطولة أوروبية خلال الموسم المقبل.

ويريد بايرن ميونخ الثأر من خسارته في الدور الأول أمام آينتراخت فرانكفورت بخماسية مقابل هدف، لحساب الجولة الـ14.

ويحتل حاليًا بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 66 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن صدارة باير ليفركوزن، الذي يملك 80 نقطة.

أما باير ليفركوزن فيتواجد في المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 45 نقطة، وبفارق 12 نقطة، عن بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الخامس، برصيد 57 نقطة.

تجمع المباراة بين بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ31 من بطولة الدوري الألماني، على ملعب «أليانز آرينا».

وتنطلق مباراة بايرن وفرانكفورت اليوم في الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل