المحتوى الرئيسى

حالة الطقس اليوم السبت 27 إبريل.. تعرف على أماكن سقوط الأمطار - محتوى بلس

04/27 09:20

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم السبت 27 إبريل تشهد حالة من التحسن، حيث انتهت منذ الأمس الموجة الحارة التي تعرضت لها البلاد، وبدأت درجات الحرارة خاصة ليلا تسجل انخفاضا.

و أوضحت غانم، خلال تصريحات تلفزيونية، إن حالة الطقس اليوم تتأثر بكتل هوائية شمالية قادمة من جنوب أوروبا، بالإضافة إلى منخفض جوي في طبقات الجو العليا وهو ما يساعد على خفض درجات الحرارة، منوهة بأن عدة مناطق شهدت أمس سقوط أمطار رعدية، وتم اغلاق بعض الطرق نتيجة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأشارت إلى أن القاهرة الكبرى ومحافظات شمال الوجه البحري تشهد استقرارا في الأحوال الجوية الأيام المقبلة، وتصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى اليوم إلى 31 درجة، ومع غياب أشعة الشمس نشهد مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة ليلا.

وحذرت من وجود نشاط في حركة الرياح على معظم أنحاء الجمهورية، وقد يكون مثيرا للرمال والأتربة على المحافظات الجنوبية، مع وجود فرص لسقوط الأمطار على محافظات وسط وجنوب الصعيد، وجنوب سيناء، وخليج العقبة، وسلاسل جبال البحر الأحمر.

محررة صحفية، عملت بعدة جرائد مصرية وعربية منها جريدة الفجر،لدي خبرة كبيرة في متابعة الاخبار المصرية وقضايا الفضائيات ، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل