المحتوى الرئيسى

كولر يتحدث عن "حارس" نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وأزمة في الأهلي يريد حلها

04/27 00:44

أبدى مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، سعادته بتأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتصاره على مازيمبي بثلاثية دون رد، في إياب دور نصف النهائي.

ووجه كولر كلمة شكر وتقدير إلى جماهير الأهلي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء، وقال: "نحن سعداء بالفوز على مازيمبي بنتيجة 3-0 المباراة كانت صعبة جدًا، واللاعبون اجتهدوا من أجل الفوز".

وتابع: "لعبت بنفس تشكيل مباراة الذهاب من أجل مزيد من الانسجام، اللاعبون قاتلوا من أجل الفوز، سعيد بالتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ودائمًا سعيد بوجود جمهور الاهلي".

وأشاد كولر بـ دعم الجماهير: "عملت في أندية عديدة ولا يوجد مثل جمهور الأهلي، حيث كان اللاعب رقم 12 معنا في مباراة مازيمبي، في مباريات الدوري أتمنى حضور الجماهير بشكل أكبر وأن تنال مباريات الدوري نفس الأهمية بالنسبة للجمهور مثلما يحدث في مباريات إفريقيا".

طالع أيضًا | مدرب مازيمبي غاضبًا: الأهلي ليس في حاجة إلى التحكيم.. ولن نتقدم بهذه الطريقة

وشدد: "اليوم سنفرح بالتأهل وغدًا سنغلق صفحة إفريقيا ونفتح صفحة مباريات الدوري، نحاول تنفيذ تكتيك معين في الضربات الثابتة التي تهدد مرمانا، نعمل على حل لتلك الأزمة خلال الفترة الحالية".

وأشار: "فريق مازيمبي قوي جدًا في تنفيذ الكرات الثابتة ولن نلعب ضد أي فريق يتمتع بنفس القوة من تنفيذ الركلات الثابتة".

ولفت: "الترجي التونسي مباراته ستكون مختلفة عن المباريات التي لعبناها في الأيام الماضية، الترجي فاز على صن داونز وهذا يدل على قوة الفريق".

وأكد كولر أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لن يعود سريعًا إلى كامل جاهزيته، موضحًا: "مصطفى شوبير قدم بطولة جيدة، محمد الشناوي سيخوض المران الجماعي بشكل كامل بداية من يوم الإثنين المقبل، لكنه لن يعود سريعًا بنفس الجاهزية، سنرى حتى مباراة النهائي من الأنسب لحراسة عرين الأهلي سواء مصطفى شوبير أو محمد الشناوي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل