المحتوى الرئيسى

غانا الرياضية : دريمز يستعد لمواجهة الزمالك بركلات الترجيح

04/26 22:40

كشفت الصحف و المواقع الرياضية في دولة غانا, عن استعداد فريق الأحلام ( دريمز ) لمباراته أمام الزمالك في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية, يوم الأحد 28 أبريل الجاري , وذلك بالتركيز على ركلات الترجيح خلال التدريبات في كوماسي.

قال موقع ghanasoccernet , يضمن كريم زيتو مدرب دريمز , أن الفريق مجهز بشكل جيد لجميع السيناريوهات، بما في ذلك حالات الجزاء.

وذلك بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة، حيث كان للزمالك اليد العليا في الفرص المصنوعة، يدرك دريمز أهمية الأداء القوي لتجنب الإقصاء, وأن تحقيق الفوز سيضمن تقدمهم إلى النهائي لأول مرة , في حين أن التعادل التهديفي سيكون كافياً للزمالك للتقدم.

يؤكد المدرب زيتو استعداد الفريق لركلات الترجيح، قائلاً: "لقد شاهدت التدريب بنفسك، وانتهينا بركلات الترجيح ومن أصل أربعة وعشرين (24) لاعباً لم يتمكن سوى ثلاثة (3) منهم من عدم التسجيل، لذلك نحن جاهزون إذا وصلت إلى ركلات الترجيح. اسمحوا لي أن أقول إننا نأمل في الدخول يوم الأحد وتأمين التأهيل في وقت التنظيم "، خلال مقابلة مع Akoma FM ومقرها كوماسي.

ويؤكد على الجهد الجماعي الذي يبذله فريق الأحلام في تمثيل غانا في المسابقات القارية ويدعو إلى دعم المشجعين، بما في ذلك مشجعي كوتوكو و هارتس أوف أوك حيث يسعون جاهدين لاستعادة شهرة غانا في كرة القدم الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني بالكونفدرالية

يحل الزمالك ضيفاً على نظيره دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية في السادسة مساء الأحد 28 أبريل 2024 على ملعب "بابا يارا".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل