المحتوى الرئيسى

الهلال يتدارك صدمة «العين» بثلاثية في شباك الفتح بالدوري السعودي (فيديو) | المصري اليوم

04/26 20:22

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزا كبيرا على حساب نظيره الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، على أرض ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

فرصة أخيرة.. تطور عاجل بشأن انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

موعد مباراة الترجى وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

حاول الهلال استغلال عاملي الأرض والجمهور في تسجيل هدف مبكر لضمان حسم المباراة سريعا، والخروج من كبوة وداع دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، لكنه اصطدم بدفاع منظم من الفتح منعه من التسجيل حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاق الشوط الثاني خطف لوكاس زيلارايان هد التقدم لفريق الفتح في الدقيقة 57، ولكن سرعان ما عادل ميشال ديلجادو النتيجة بتسجيل هدف التعادل لصالح الهلال في الدقيقة 58.

وأضاف روبن نيفيز هدف الهلال الثاني في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، قبل أن يختتم على البليهي أهداف المباراة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف لنادي الفتح.

بهذا الفوز واصل الهلال التحليق في صداراة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 80 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه النصر بـ68 نقطة.

بينما تجمد رصيد الفتح عند 40 نقطة في المركز السابع بجدول دوري روشن.

ثلاثية تُقرب الهلال من اللقب

شاهد أهداف اللقاء ⤵️

#دوري_روشن_السعودي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل