المحتوى الرئيسى

مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا - لحظة بلحظة | المصري اليوم

04/26 17:24

مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ينتظره عشاق القلعة الحمراء، في المواجهة النارية والحاسمة في مشوار كتيبة السويسري مارسيل كولر، نحو النجمة الثانية عشر.

ملامح تشكيل الأهلي.. كولر يخطط لمفاجأة مازيمبي بخطة جديدة

متفوقًا على الزمالك بأكثر من الضعف.. رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي أمام مازيمبي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

فريق كامل.. 11 لاعبًا خارج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي بدوري الأبطال

ويوفر المصري اليوم، مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا لحظة بلحظة في المواجهة التي تقام مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور 50 ألف مشجع للمارد الأحمر.

وهنا يتوفر، مباشر مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا عند انطلاق صافرة الحكم.

مباراة الأهلي ضد مازيمبي مباشر اليوم، تعد مواجهة بين بين فريقين من الأكبر في القارة السمراء، فالأحمر يسعى للتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 11 مرة، بينما منافس اليوم، يأتي في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب متساويًا مع الزمالك.

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي اليوم في العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والسعودية وذلك بعد التوقيت الصيفي، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

يحمل الأهلي الرقم القياسي على صعيد بطولة دوري أبطال إفريقيا بتتويجه بها في 11 مناسبة، أولها عام 1982 وآخرها عام 2023 على حساب الوداد المغربي، إذ وصل للنهائي في 6 مناسبات آخر 7 سنوات، وحقق الأهلي لقب كأس الكؤوس الإفريقية 4 مرات، مع التتويج بلقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة عام 2014 والكأس الأفروآسيوية مرة وحيدة عام 1988، بينما يملك الأهلي في رصيده 8 بطولات سوبر إفريقي، كان آخرهم نسخة 2021 على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

وفي سياق آخر، أشعل مدربو الأهلي ومازيمبي، الأجواء بتصريحات قوية قبل المباراة، حيث جاء آخر ما قال كولر كالتالي: «سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الأهلي ومازيمبي. حظوظ الفريقين متساوية غدًا، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوة غدًا لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا».

بينما قال لامين نداي، مدرب مازيمبي: «في رأيي نسبة المباراة هي 50-50 لكل فريق، ونعلم أن المواجهة لن تكون سهلة أمام بطل إفريقيا هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية، الأهلي يملك لاعبي كبار، ونعلم أننا سنواجه حضورًا جماهيريًا كبيرًا، ولا نخاف الحضور الجماهيري الكبير، سنحاول تحويل الضغط الجماهيري إلى ضغط سلبي، وأن يقدم لاعبينا مبراة كبيرة، وهدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في كل بطولة نشارك فيها».

إقرأ أيضًا: في أخبار الأهلي ومازيمبي

على القناة المجانية.. معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

«اظبطها الآن».. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي مباشر في نصف نهائي أبطال إفريقيا

«بينها مجانية».. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي بطولة إفريقيا

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل