المحتوى الرئيسى

حورية فرغلي: أتمني تقديم شخصية حتشبسوت| خاص

04/26 00:24

بعض الفنانين يواجهون تحديات فنية وشخصية كبيرة، لكن القليل منهم يستطيعون التغلب عليها بقوة والنهوض من جديد دون دعم خارجي، وهذا بالضبط ما فعلته الفنانة حورية فرغلي عادت الفنانة حورية فرغلي بمسرحيتها "روبونزل بالمصري" التي حققت نجاحًا كبيرًا، مما جعل الأطفال ينادون باسمها مرة أخرى ويفرحون بعودتها.

أجرت "بوابة أخبار اليوم" مقابلة مع الفنانة حورية فرغلي، لتكشف لنا تفاصيل مشاركتها الأولى في المسرح بمسرحية "روابونزل بالمصري"، وتتحدث عن التحديات التي واجهتها على المسرح، وعن رد فعلها عن حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة، وغيرها من الأمور، وإلي نص الحوار: في البداية.. ما سبب إنجذابك لمسرحية "رابونزل بالمصري"؟ "شجعتني الأطفال، وأنا لم أقم بتجربة كهذه من قبل، خاصة أن الأطفال كانوا مركز اهتمامي، ورأيت أن الأفكار التي أقدمها ستكون محط اهتمامهم، وكنت أتمنى أن يكون لدي أطفال لي، لكن القدر لم يكن كذلك، فقلت لنفسي طالما بحب الأطفال سأعمل معهم، ولكنني سعيدة جدًا بالتعامل معهم، والسبب في قبولي لهذا العرض هو أنني شعرت بأنهم يحبونني أنا كثيرًا كحورية" وهل إختلاف لون شعرك عن الأميرة راوبنزل سبب لكي مشكلة؟ في الكرتون، لون شعر الأميرة يظهر بلون أصفر وطويل للغاية، أما أنا فشعري أسود وحواجبي كذلك، وعيناي أسود، لذا لم يكن مناسبًا أن يكون شعري أصفر، لذلك قررنا تغيير شكلي واختيار مظهر مختلف وده قلقني جدا أن الأطفال متحبنيش ولكن الحمد الله كانوا سعداء جدا من المسرحية".

اقرأ أيضًا| قبل أحمد جمال سعيد.. 8 حالات طلاق هزت الوسط الفني

ما التحديات التي واجهتيها خلال مسرحية "رابونزل بالمصري"؟ "كنت لا أعرف كيف سيستقبلني الجمهور في البداية، لكن عندما صفقوا لي في البداية سوف أشعر بالارتياح، ومع الوقت، أصبح الأمر أسهل، وأدركت أنهم أعجبوا بي، والمشكلة أن الأطفال، فاهمين وحافظوا على الكرتون كويس جدا، وأنا مينفعش أغلط أمام الأطفال في مشهد أوي حاجة، وكنت قلقة جدًا ومرعوبة من رد فعلهم لأنهم يحفظون الفيلم كاملاً، وكنت قلقة بشأن الشعر، كنت خائفة أن أحدًا منهم قد يقول لي أنني أخطأت فيما قدمته، ولكنني وجدتهم على عكس ما توقعت، وكانوا موافقين ولم يجعلوني أشعر بالحرج".

وماذا عن تجربتك في المسرح بين الأطفال؟ "هذه هي المرة الأولى التي أقدم فيها شيئًا للأطفال، ولكني أحب الأطفال كثيرًا، وكنت أتمنى أن يكون لدي أطفال لي، لكن القدر لم يكن كذلك، فقلت لنفسي طالما بحب الأطفال سأعمل معهم، ولكنني سعيدة جدًا بالتعامل معهم، والسبب في قبولي لهذا العرض هو أنني شعرت بأنهم يحبونني أنا كثيرًا كحورية".

وهل تري حورية فرغلي عرض فيلم "رابونزل" علي المسرح شيأ غريبا؟ "كانت هناك جزء مني يقول: "قم بتقديم هذه المسرحية، وكان هناك جزء آخر لم يقبل، ووافقت في النهاية لم أتخيل يوم أن الأطفال سيحبونني بهذا الشكل، لذا كنت سعيدة جدًا بمتعتهم بالعرض". وعن الاتهامات التي تعرضت لها حزرية فرغلي من الإعلامية بسمة وهبة؟ "السوشيال ميديا جبتلي حقي منها، والجمهور طلبوا بعد الحلقة بوقف البرنامج، وهي عيب عليها إنها تجبلي سؤال أن بتعاطي مخدرات، هي مسبتش غير الجزء اللي عاملة في عملية وعندي فيها مشكلة، وأنا الدكتور منعني أحط فيها حاجة، إزاي تسئليني سؤال زي ده حرام عليكي".

وماذا عن إتهام بسمة وهبة لكي بتجارة بمأساتك؟ "اتهموني بالتجارة بمأساتي ليه؟ أنتي اللي طلبتي مني أحضر البرنامج، ولو أنا بتاجر بمرضي، فما هو أمرك؟ الجمهور مستغرب إزاي أصبحت رفيعة بهذا الشكل وهذا بسبب المرض الذي تعاني منه، أنت التي تقومي بالتجارة بمرضك وليس انا، وانا مش هرد علي واحدة مصيبة بمرض السرطان".

وهل ممكن أن تحضر حورية فرغلي مرة أخري برنامج "العرافة"؟ "بالنسبة للذهاب مرة أخرى إلى البرنامج، ربما أفكر في الأمر وأذهب لها في البرنامج مرة ثانية، ولكنني لن أهين نفسي بالمشاركة في مناقشات مع أشخاص لا يردون بأدب".

وعن سبب وقف تصوير الجزء الثالث من مسلسلها "ساحرة الجنوب"؟ "مسلسل ساحرة الجنوب مكتوب منه الجزء الثالث لكنني لا أعرف سبب رفض مفتي السعودية تصويره". وماذا عن رأيك في إستمرار عرض مسلسل "المداح" ووقف مسلسل "ساحرة الجنوب"؟ "لا يمكن مقارنتي بأي شخص آخر لأنني أقدم الدور بطريقة مختلفة تمامًا، وحمادة هلال قام بأداء أجزاء المداح وتمت الموافقة على ذلك ومش عارفة ليه اشمعنا انا خصوصا توقف تصوير مسلسلي رغم أن الموضوع مكتوب بطريقة جذابة للغاية".

وماذا عن معاناة حورية فرغلي مع العالم الأخر وهل تؤمن بالأسحار؟ "اكتشفت قبل حوالي شهر حجرة أسود وحجرة بني في غرفتي، مكتوب عليهما أشياء وموضوعة فوق السرير، وأنا مش عارفة أعمل إيه أنا تعبت بجد عايزين تخلصو علية خلصوا عليا اقتلوني وخلاص، ومش عارفة مين حططني كده في دماغة، وبشوف أطفال من العالم الاخر في منزلي، والعمال في المنزل شاهدوهم أيضا، وشعروا بالخوف الشديد بعدها".

بينما كانت الأميرة "رابونزل" تمثل، كانت تعيش مأساة، فهل كانت حورية فرغلي لديهاةتجربة مماثلة وهي تجسد هذه الشخصية؟ "طبعا لم يمر أحد بمأساة مثلي، وأنا متعودة عليها دائمًا".

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل