المحتوى الرئيسى

برلماني عن ذكرى تحرير سيناء: بطولات سطرها شهداؤنا وتنمية وإعمار بإرادة المصريين | المصري اليوم

04/26 00:30

«الداخلية»: الإفراج عن 476 نزيلًا بمناسبة عيد تحرير سيناء

الحوار الوطني في عيد تحرير سيناء: دامت مصر مرفوعة الرأس

في إجازة تحرير سيناء.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 25 أبريل 2024

قال النائب سيد حجازي، عضو مجلس الشيوخ أن ذكرى عيد تحرير سيناء لا تنسي، والتي ستظل رمزًا لقوة وإرادة قواتنا المسلحة الباسلة التي استطاعت تحقيق النصر العظيم على ارض الفيروز ،مشيرا إلى أن عيد الأبطال هو عيد الشرف والكرامة والعزة .

وأضاف حجازي، في تصريحات صحفية اليوم الخميس أن الأعمار الذي تتبناه الدولة المصرية في سيناء بناء على توجيهات الرئيس السيسي ،هو أحد أهم ركائز تحقيق الأمن بـ سيناء العزيزة.

وأشار إلى أن الدولة تتبي أقامة مشروعات ضخمة في كل القطاعات، فأرض سيناء دائمًا في القلب من الوطن ومنَّا جميعًا، معربًا عن أسمى وأصدق آيات التهنئة بمناسبة عيد تحرير سيناء التي تعبر عن الاعتزاز والفخر ببطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي استطاعت تحقيق النصر العظيم على أرض الفيروز.

ووجه النائب سيد حجازي، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لـ عيد تحرير سيناء ، كما وجه تحية إجلال وتقدير وعرفان لأرواح جنود قواتنا المسلحة الذين تركوا أمامنا نموذجًا عظيمًا يحتذى به في كيفية العطاء وبذل الغالي والنفيس من أجل حماية وطنهم وبلدهم الغالي مصر العزيزة القوية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل