المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بالدقهلية

04/25 22:24

قررت نيابة طلخا الجزئية، بمحافظة الدقهلية، إخلاء سبيل عامل من ديوان مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى، وذلك بعد اتهامه بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بقرية ميت عنتر، بعصا غليظة وإصابته بجروح متفرقة بالجسم.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة طلخا من (مها.م.ع.ا - 57 عاما)، أخصائي شئون العاملين بمنطقة الأزهر الشريف ومقيمة بقرية ميت عنتر دائرة المركز، وبصحبتها ابنها المدعو (أسامة.خ.م.ع - 24 عاما)، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأبلغت عن قيام المدعو (السيد.ع.ا.ا - 40 عاما)، عامل، ومقيم قرية ميت عنتر، دائرة المركز بالتعدي على نجلها بالضرب وإصابته دون وجه حق.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط المتهم وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة والتعدي على الشاب بعصا غليظة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت بإخلاء سبيل المتهم.

وأعلنت أسرة الشاب المعتدي عليه، تقدمها بتظلم إلى المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية بشأن إعادة التحقيق مع المتهم بعد إخلاء سبيله وذلك عقب تداول مقطع الفيديو عبر منصة «إكس» والذي يظهر فيه المتهم حال تعديه على شاب من ذوي الهمم بعنف وقسوة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل