المحتوى الرئيسى

معلومات عن أسبوع باريس للموضة المحتشمة.. «عبايات وطرح» لعارضات الأزياء

04/25 21:45

تنتظر باريس يومي 4 و5 مايو المقبل، انطلاق النسخة الثالثة من فعاليات أسبوع الموضة المحتشمة، بالتعاون بين السفارة الماليزية في فرنسا ووكالة Yard الإعلامية، وفي التقرير التالي نتحدث عن أبرز المعلومات التي تخص الموضة المحتشمة.

عام 2023، استقبلت فعاليات الموضة المحتشمة نحو 6 آلاف زائر، أما عام 2022 حضر 3 آلاف زائر، وتمر عارضات الأزياء على المسرح مرتديات الملابس المحتشمة، ويحضر المناسبة عدة ماركات عالمية مثل Moon Modesty الإماراتية، وSumeyye Kacmaz التركية، وعلامة Blush by Lamims النيجيرية، وعلامة Mika Luise Weber الألمانية، بحسب موقع سكاي نيوز عربية.

ويذكر أن العام الماضي تناول أسبوع باريس للموضة المحتشمة،  موضوع «اليوتوبيا والحلم»، وفي العام الحالي 2024 يتناول المرونة وتخطي الحواجز، وتحرر المرأة من القيود الاجتماعية التي تواجهها، كما أنه يتناول موضوع الحرية الفكرية وارتداء الملابس وفقًا لرغبة كل سيدة.

ويعد أسبوع الموضة المحتشمة دخيلاً على عالم الموضة، وهو عبارة عن مجموعة العروض ضمن جدول زمني معين، كما أنه يعد من الأحداث البارزة في عالم الموضة.

يتعرض كثيرون إلى عديد من التجارب المؤلمة التي تتغير حياتهم وقد تسبب لهم آثارًا نفسية سيئة، وربما يصل الحال بالبعض إلى الانعزال التام عن البشر.

مع قرب بدء الامتحانات، نستعرض في التقرير التالي عدة نصائح يمكن للوالدين اتباعها في التعامل مع أبنائهم لتشجيعهم على المذاكرة وتسهلها عليهم، بما يقود إلى تفوقهم.

عام 2023 استقبلت فعاليات الموضة المحتشمة ما يقرب من 6 آلاف زائر، أما عام 2022 فقد حضر 3 آلاف زائر، وتقوم عارضات الأزياء بالمرور على المسرح

قصة شاب يقرر الانتقام من زميله الذي يشاركه السكن بطريقة غريبة، بسبب تجاهله الرد على المكالمات على الرغم من أنّ الأمر يكون عاجلًا في بعض الأحيان.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل