المحتوى الرئيسى

كريس سوتون: وقت محمد صلاح في ليفربول يقترب من نهايته

04/25 16:44

تحدث النجم الإنجليزي السابق كريس سوتون عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، مشيرًا إلى أنه يقترب من نهايته. 

وتعرض ليفربول لضربة في سباقه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هزيمته أمام إيفرتون بهدفين دون رد.

وازداد الحديث في الصحافة الإنجليزية عن مصير محمد صلاح الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم، خاصة مع رحيل المدرب يورجن كلوب بنهاية الموسم الجاري.

وتتزايد التكهنات بأن مدرب فينورد، آرني سلوت، قد ظهر كمرشح لخلافة كلوب في تدريب ليفربول، وأشار سوتون إلى أن وقت محمد صلاح في ليفربول يقترب من نهايته ورحيله.

وسُئل سوتون هل يمتلك مدرب ليفربول الجديد فريقًا جاهزًا للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز العام المقبل، وأجاب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال سوتون: أعتقد أن هذا هو رأيي، أعتقد أن الأمر يبدو وكأنه يقترب من نهاية طبيعية لمحمد صلاح (مع ليفربول)".

اقرأ أيضًا | ستوريدج ينتقد هجوم ليفربول: ليسوا حاسمين مثل ثلاثية محمد صلاح وماني وفيرمينو

وتابع: "أعتقد أنه إذا نظرت إلى الفريق، فنعم، إنه كذلك، تنظر إلى خط الوسط، يوجد دومينيك سوبوسلاي، وأليكسيس ماك أليستر، كما تعلمون، قد تحسنوا هذا الموسم، أعتقد أنهم سوف يتحسنون، لا أعرف الوضع مع ترينت ألكسندر أرنولد بعد انتهاء عقده".

وواصل: "أعتقد أن لديهم نواة جيدة جدًا، أنا معجب كبير بـ لويس دياز أيضًا، ديوجو جوتا تعرض لإصابات، وهل يستطيع داروين نونيز تحسين اللمسة النهائية؟".

وأشار: "لكنني أعتقد أن ليفربول لديه فريق يجب أن ينافس على اللقب، وبطبيعة الحال، التعاقدات دائما مشكلة كبيرة، وسوف يرغب سلوت في الحضور وترك بصمته فيما يتعلق بذلك".

وأكد: "سيكون لديه أفكاره، أفكار معينة حول اللاعبين، أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية من وجهة نظره هو أن يأتي ولا يحاول تقليد كلوب وأسلوبه في الإدارة".

وعن سلوت، أفاد: "مما قرأته وما رأيته، فقد حقق أشياءً جيدة جدًا مع فوز فينورد بالدوري الهولندي الموسم الماضي".

واسترسل: "إنهم متأخرون هذا الموسم أمام فريق آيندهوفن جيد، لكن يبدو أنه قام بتحسينهم حقًا، وأيًا كان من سيتولى المسؤولية خلفًا ليورجن كلوب، فهي مهمة مستحيلة في كثير من النواحي".

وأتم: "لقد كان سلوت مرتبطًا بشكل كبير بتوتنهام، أليس كذلك، الموسم الماضي؟، أعتقد أنه رفضهم في النهاية، من الواضح أنه مدرب يحظى باحترام كبير".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل