المحتوى الرئيسى

ميدو لـ لاعبي الزمالك «قبل مواجهة دريمز»: «الجماهير لن ترحمكم» | المصري اليوم

04/25 02:47

طالب أحمد حسام «ميدو»، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

بمشاركة الأهلي والزمالك.. مصر تستضيف كأس العالم للأندية والعظماء الـ7 في كرة اليد

حقيقة الصفقة التبادلية بين الزمالك وبيراميدز لإنهاء أزمة صبحي

مفاجآت سارة لجماهير الزمالك في قائمة الفريق قبل مواجهة دريمز الغاني

وأفاد ميدو، في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا»، على قناة المحور، بأنه على لاعبي الزمالك أن يشعروا بأزمات الزمالك، وأن يحققوا بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما أهدروا فوزًا سهلًا في القاهرة أمام دريمز، قائلا: «دريمز فريق قليل للغاية، وهو صاحب المركز الـ14 في الدوري الغاني، وكنت أفضل عدم نزول اللاعبين المصابين لتحية الجماهير قبل بداية مباراة الذهاب».

وأضاف: «أن مباراة دريمز كانت مصيرية، وكان يجب عدم السماح بنزول اللاعبين المستبعدين لتحية الجماهير أثناء إحماء اللاعبين الأساسيين، وهذا يؤثر على أجواء المباراة»، متابعا: «لاعبو الزمالك تسببوا في أزمة لمجلس الإدارة مع الجماهير بعد التعادل مع دريمز، وعلى لاعبي الزمالك أن يعرفوا أنهم أغضبوا الجماهير، وجمهور الزمالك لن يرحمهم حال الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية».للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم.

وتابع: «على لاعبي الزمالك أن يشعروا بأزمات الزمالك، وأن يحققوا بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما أهدروا فوزًا سهلًا في القاهرة أمام دريمز»، مطالبا اللاعبين بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

واستطرد: «كنت أفضل عدم نزول اللاعبين المصابين لتحية الجماهير قبل بداية مباراة الذهاب»، مضيفا: «مباراة دريمز كانت مصيرية، وكان يجب عدم السماح بنزول اللاعبين المستبعدين لتحية الجماهير أثناء إحماء اللاعبين الأساسيين، وهذا يؤثر على أجواء المباراة».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل