المحتوى الرئيسى

رجل الـ+90.. شباك برشلونة تضع بيلينغهام على عرش ميسي

04/23 21:40

حقق الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب وسط ريال مدريد، رقما تاريخيا بعدما هز شباك برشلونة بهدف جديد مساء الأحد الماضي في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وسجل بيلينغهام هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع، قاد به ريال مدريد للفوز على برشلونة بنتيجة 3-2، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الليغا موسعا الفارق مع البارسا الوصيف إلى 11 نقطة.

وبحسب شبكة "أوبتا" لإحصائيات كرة القدم، فإن بيلينغهام بات ثالث لاعب يسجل 3 أهداف خلال الدقيقة 90 أو أكثر في موسم واحد من الدوري الإسباني عبر القرن الـ21.

وأكدت الشبكة العالمية أن "بيلينغهام أصبح ثالثا خلف النرويجي أليكسندر سورلوث، لاعب فياريال الذي فعل ذلك خلال الموسم الحالي".

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، أول اللاعبين الذين حققوا ذلك الإنجاز وذلك خلال موسم 2016-2017، وفقا لما ذكرته "أوبتا".

والمثير في الأمر، أن الموسم الحالي شهد نجاح بيلينغهام في التسجيل ضد برشلونة مرتين بعد الدقيقة 90، حيث هز شباك العملاق الكتالوني في الدور الأول بهدف في الدقيقة 92 وهو اللقاء الذي فاز فيه الريال 2-1.

وعاد ليكرر الأمر أمام البارسا بالتسجيل في الدقيقة 91 خلال كلاسيكو الأحد، وهي المرة الثالثة هذا الموسم، بعدما قاد فريقه للانتصار على خيتافي في الجولة الرابعة بنتيجة 2-1، بالتسجيل عند الدقيقة 95.

يذكر أن "بيلي" (20 عاما) سجل 21 هدفا وصنع 10 أهداف في 36 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل