المحتوى الرئيسى

تدريب شركة الكهرباء 2024 للطلاب.. إليكم طريقة وموعد التقديم - محتوى بلس

04/23 21:30

تدريب شركة الكهرباء 2024.. أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، من خلال بيان رسمي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وتضمن البيان بشأن توفير تدريب صيفي وذلك لعدد من الطلاب في الجامعات سواء الحكومية أو الخاصة لعام 2024، ويستعرض موقع محتوي بلس في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر، والتي جاءت على النحو التالي.

وكشفت الشركة القابضة لكهرباء مصر 2024، بشأن تدريب شركة الكهرباء لهذا العام، وجاء ذلك من خلال بيانها الرسمي عن فرصة التدريب الصيفي لطلاب الجامعات وكذلك طلاب المعاهد العليا الحكومية، وأيضا طلاب الجامعات الخاصة.

فيما يكون التدريب في الشركة القابضة لكهرباء مصر، وجميع الشركات التابعة لها، كما تكون مدة التدريب في الشركة لمدة تصل إلى 90 ساعة، ويكون ذلك خلال العطلات الصيفية، وذلك لشهور يوليو وكذلك أغسطس وأيضا سبتمبر 2024.

كما يكون موعد التقديم في تدريب شركة الكهرباء ويكون ذلك خلال الفترة من يوم 21 أبريل 2024، ويستمر التقديم لمدة شهر، ويكون ذلك حتى يوم 23 مايو 2024، علما بأن التقديم يتوقف حتى استكمال العدد المطلوب.

حيث إن التقديم يتوقف في كل شركة من الشركات القابضة المصرية بناء على استكمال العدد المطلوب، كما إنه يمكن معرفة كافة التفاصيل حول التدريب بالشركة من خلال الرقم التالي الواتساب 01507501111.

اعمل صحفية في جريدة محتوي بلس الالكترونية منذ ثلاثة اعوام، تدربت في عدة وكالات عربية متخصصة في الشأن المحلي والاقتصادي ، وتخرجت من جامعة الاسكندرية فسم اعلام ، هواياتي الكتابة وقراءة الروايات

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل