المحتوى الرئيسى

مفاجأة| تشافي يفكر في البقاء في برشلونة

04/22 13:46

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، عن مفاجأة قد تقلب الموازين في نادي برشلونة، رأسًا على عقب، بشأن ملف المدير الفني، واستمرار تشافي هيرنانديز، من عدمه في صفوف البارسا.

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو، تقريرًا اليوم، جاء فيه أنه تشافي منفتح على الاستمرار، قائدًا للفريق الأول بنادي برشلونة، وأنه قد يفجر مفاجأة بعدوله عن الرحيل.

أفادت التقارير بأنه يفكر مدرب نادي برشلونة، الذي يتبقى له عام واحد في عقده، في إمكانية إعادة النظر في قراره بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم. 

أشارت التقارير إلى أن هناك جلسة منتظرة بين كل من تشافي هيرنانديز، ورئيس النادي، خوان لابورتا، ونائب الرئيس رافا يوستي والمدير الرياضي ديكو لتحليل الوضع وتقييم ما إذا كان الأفضل للجميع.

يذكر أنه تعد الأشهر القليلة الماضية لفريق برشلونة، مع التطور التصاعدي، مصدر فخر لتشافي ، الذي رأى أن مشروعه يستمر في البناء من فريق يضم العديد من الشباب.. كذلك يعتقد المدرب أن العمل الذي تم إنجازه حتى الآن يمكن أن يستمر لأنه شعر بالدعم من الداخل.

للمزيد اقرأ هنا

على صعيد متصل تفيد التقارير بأنه من الأسباب القوية التي دفعت تشافي إلى التفكير الجدي في الاستمرار، أن أعرب له لاعبون كبار في الفريق سرًا وعلنًا عن رغبتهم في استمراره على مقاعد البدلاء، كما أظهرت الجماهير أيضًا ثقتهم به.

من ناحية أخرى، يعلم تشافي أن الفريق يحتاج إلى تعديلات وهم يعملون على ذلك من الداخل؛ حيث كان هناك حديث عن الأسماء التي يرشحها المدرب والتي بدأ النادي بالفعل الاستجابة للتفكير في تلك الأسماء.

مع كل ذلك، لا يُستبعد أن يعلن تشافي استمراره مع الرئيس خلال الأيام المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل