المحتوى الرئيسى

مباحث أسيوط تكشف سر وفاة طفلتين غرقا بالبانيو داخل مسكنهما.. ماذا حدث؟

04/22 10:32

أمر المستشار محمد أشرف فوزي، وكيل نيابة ساحل سليم، وتحت إشراف المستشار مايكل مجدي، مدير النيابة، والمستشار تامر القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي طفلتين توفيتا غرقا بالبانيو داخل مسكنهما بقرية المطمر دائرة المركز. كما طلب سرعة تحريات المباحث والتحفظ على والدتهما المتهمة بالتخلص منهما.

كان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلتين داخل مسكنهما في قرية المطمر بساحل سليم.

انتقل المقدم مصطفى هاشم، رئيس مباحث ساحل سليم، والرائد أحمد حازم، والنقيب طارق عوض، إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة والتحريات الأولية أن الطفلتين المتوفيتين هما "إسراء.د.ع"، 6 سنوات، و"دعاء"، 3 سنوات.

ونتيجة وجود شبهة جنائية، تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء توفيق جاد، مدير المباحث، والعميد مصطفى حسن، رئيس مباحث المديرية، وكشفت التحريات وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفتين لمرورها بضائقة مالية.

وأشارت التحريات إلى أن والدة الطفلتين لديها 3 أبناء قررت التخلص منهم، وبعدها التخلص من حياتها؛ لمرورها بضائقة مالية انتابتها إثر حالة نفسية دفعتها لتنفيذ فكرتها.

وأكدت التحريات أن الأم المتهمة أمسكت بأبنائها الثلاثة، وهم بنتين وولد عمره 8 سنوات، وحاولت التخلص منهم بإغراقهم في البانيو، إلا أن الولد تمكن من الهروب منها، وخرج مهرولا وأبلغ الجيران الذين دخلوا المنزل وحاولوا إنقاذ الطفلتين إلا أنهما كانا قد توفيتا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل