المحتوى الرئيسى

«ديربي ميلانو».. موعد مباراة ميلان ضد الإنتر والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي اليوم | المصري اليوم

04/22 18:15

موعد مباراة ميلان ضد الإنتر والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي اليوم الإثنين، في «ديربي ميلانو» الشهير، تتصدر تلك العباراة محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وبالأخص محبي الروسونيري والنيراتزوري.

قد تكون قمة الحسم.. ميلان يستضيف إنتر في «ديربي الغضب» الإيطالي

مباريات اليوم الإثنين.. قمة ميلان وإنتر و3 مواجهات في الدوري المصري

غائب منذ 3 أعوام.. إنتر يطارد رقمًا أمام ميلان في الدوري الإيطالي

ديربي الغضب.. الإنتر ضيفًا على ميلان في مهمة حسم لقب الدوري الإيطالي

وفي حال فوز إنتر ميلان اليوم، سيتوج بلقب الإسكوديتو بشكل رسمي حتى في حال تحقيق الميلان الانتصارات في مبارياته القادمة بالكامل.

موعدكم مع تغطية خاصة وستوديو ديربي ميلانو من قلب ملعب السان سيرو ️

بداية الاستوديو 21:45 بتوقيت أبو ظبي ✅

عبر أبوظبي الرياضية Premium 1#الدوري_الإيطالي#ميلان_إنتر pic.twitter.com/QjLcQFdKLW

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) April 22, 2024

ويتصدر الإنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، من 32 مباراة، حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 5 مناسبات، وتلقى هزيمة وحيدة.

بينما يأتي فريق ميلان في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2024 برصيد 69 نقطة، من 32 لقاء، حققوا 21 انتصار وتعادلوا 6 مرات، وخسروا في 5 مواجهات.

ويُعد إنتر صاحب أقوى خط هجوم برصيد 77 هدفًا، وأفضل خط دفاع أيضًا، حيث لم تتلق شباكه سوى 17 هدفًا فقط.

واكتسح الإنتر جاره الميلان بخماسية مقابل هدف، في إطار منافسات الدور الأول من مسابقة الكالتشيو على ملعب «جوزيبي مياتسا».

ويبحث انتر بقيادة سيموني إنزاجي، عن فوز غائب لم يحققه على ملعب الميلان منذ 2021، كان آخر فوز حققه الانتر على ملعب ميلان خلال لقاءات موسم 2020-21، فاز الفريق حينها 3-0 (لاوتارو مارتينيز ثنائية وروميلو لوكاكو هدفًا).

وكان ميلان قد تعادل مع ساسولو بنتيجة 3-3 في الجولة الـ 32 من مسابقة الكالتشيو، فيما تعادل الإنتر مع كالياري بنتيجة 2-2 بنفس الجولة.

وقال إنزاجي قبل ديربي الغضب المرتقب: «مباراة الديربي هي دائما مباراة الديربي، هناك العديد من المشاعر المميزة، في الأيام الأخيرة التي تسبق اللقاء عملنا بجد واجتهاد، وقد يكون اليوم خاصا لإنتر».

وأضاف: «ستيفانو بيوليمدرب عظيم وشخصية ممتازة، لقد تعاملت معه عندما كان في فريق لاتسيو، ووفر لي كل شيء متاح».

وواصل: «ستيفانو بيولي عمل أشياء مميزة في فريق ميلان، أما مستقبله فيما هو قادم لا يمكنني قول أي شيء عنه، أتمنى له الأفضل لكن بعد مباراة الديربي بالطبع».

وأردف:«لاوتارو مارتينيز عمل بشكل جيد، إنه مهاجم يتغذى على الأهداف، لكن كما قلت من قبل إنه يركز جيدا، وهناك فترة توقفات وفواصل إلى جانب استبعاده بسبب الإيقاف. لم يلعب كثيبرا بعد مشاركته في 28 فبراير الماضي، لكنني أراه في حالة تركيز».

بينما قال ستيفانو بيولي مدرب الميلان قبل الديربي: «الفخر والفداء والانتماء والمسؤولية كلها مصطلحات تترجم أهمية هذه المباراة».

وأكمل: «لدينا فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية، تحقيق الفوز بالنسبة لنا مهم للغاية بسبب عدة أمور واضحة، على رأسها ترتتيبنا في جدول الدوري وخروجنا من بطولة الدوري الأوروبي، وطموح منافسنا في حسم اللقب أمامنا وعلى ملعبنا».

وزاد: «لدي ثقة كبيرة بفريقي، ولاعبينا مدركين للغاية قيمة أهمية اللقاء، ومن المهم للغاية أن نلعب بثقة ونتجنب إهدار الفرص في الدقائق الأولى مثلما حدث في اللقاءات الأخيرة».

واختتم: «إنتر ميلان يستحق تحقيق لقب الدوري الإيطالي، لكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتجنب حسم في مباراة الديربي».

مباراة ميلان ضد الإنتر اليوم في الدوري الإيطالي 2024 الإثنين، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

ويحتضن ملعب «سان سيرو» معقل الميلان مباراة ميلان ضد الإنتر في ديربي ميلانو ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023-24.

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان وانتر بث مباشر في الدوري الايطالي 2024 عبر شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية المشفرة، وبالتحديد قناة AD SPORTS Premium 1.

غائب منذ 3 أعوام.. إنتر يطارد رقمًا أمام ميلان في الدوري الإيطالي

ديربي الغضب.. الإنتر ضيفًا على ميلان في مهمة حسم لقب الدوري الإيطالي

قد تكون قمة الحسم.. ميلان يستضيف إنتر في «ديربي الغضب» الإيطالي

مباريات اليوم الإثنين.. قمة ميلان وإنتر و3 مواجهات في الدوري المصري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل