المحتوى الرئيسى

خاص | كاف يحذر من إقامة مباريات على الملعب المستضيف التي تقام تحت تنظيم الكاف بـ 72 ساعة

04/22 01:26

أكد مصدر مسؤول بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن كاف أبلغ جميع اتحادات كرة القدم بعدم إقامة أي مباريات على الملعب المستضيف للمباريات التي تقام تحت تنظيم الكاف بـ72 ساعة.

وقال المصدر في تصريحات لـ بطولات: "الاتحاد الإفريقي أرسل خلال الأيام الأخيرة خطابات لكل الاتحادات الأهلية يؤكد فيها على عدم السماح لأي اتحاد بإقامة مباريات على الملعب المستضيف للمباريات التي تقام تحت تنظيم الكاف بـ 72 ساعة".

وأضاف: "شدد الكاف، بأن الملعب الذي يستضيف مباريات أفريقية لن تلعب مباريات محلية عليه قبل اللقاء بـ72 ساعة على أقل تقدير حفاظًا على جودة الأرضية".

طالع أيضاً.. كاف يُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

وفي سياق آخر أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا رسميًا، بشأن مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري التي ألغُيت مساء أمس الأحد.

وكان من المقرر أن يتواجه فريق اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالجزائر، ضمن مواجهات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2024.

ورفض لاعبو الفريق المغربي خوض اللقاء بالإضافة إلي رفض مراقب المباراة لعدم سماح السلطات الجزائرية بارتداء نهضة بركان قميصه الأساسي الذي يخوض به مباريات البطولة منذ بدايتها.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل