المحتوى الرئيسى

أطفال منتخب إنجلترا 2017.. من ريال مدريد إلى القسم التاسع

04/21 16:56

امتلك منتخب إنجلترا تحت 15 عاما في عام 2017 تشكيلة ممتازة، لكن مصائر أفراد هذه التشكيلة تباينت فيما بعد بشكل كبير.

وضم منتخب إنجلترا تحت 15 سنة قبل 7 سنوات لاعبين عظماء، من بينهم جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني، وجمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني، وكول بالمر هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ونجم تشيلسي الحالي.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمنتخب إنجلترا تحت 15 سنة في عام 2017، حيث سلطت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية الضوء على مصائر نجوم الأسود الثلاثة الآن، وأين ذهب كل واحد.

وظهرت أسماء نجوم إنجلترا في ورقة مباراة ضد منتخب بلجيكا في ملعب سانت جورج بارك، لعبت في 16 فبراير/ شباط 2017.

بالنسبة لحارس المرمى سيريني سانيه لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي السابق فقد تحول الآن لفريق روستال المنافس في القسم التاسع، وغير جنسيته لتمثيل غامبيا، لكنه حتى الآن لم يلعب للمنتخب الأول.

أما الظهير الأيمن ماتيو دينيس فقد تغير مركزه إلى مهاجم، وهو يلعب الآن في القسم الرابع مع إم كي دونز الذي انضم له في 2022 من نورويتش سيتي.

وفي الإطار ذاته، فإن مالاشي فاغان والكوت انضم إلى دونفيرملين أتلتيك الاسكتلندي من تشارلتون الإنجليزي في يناير/ كانون الثاني الماضي، بينما يلعب هاري ويليامز في صفوف فريق القسم الرابع والسال.

اللاعب الوحيد غير المرتبط بناد في هذه القائمة هو تريستين كافر، وهو لاعب سابق في فولهام الإنجليزي استغنى عنه الأخير في 2020.

أما لويس فيوريني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق فهو حالياً في القسم الثالث يدافع عن ألوان تشارلتون أثلتيك، بينما يونس موسى حول هويته الوطنية نحو منتخب أمريكا، الدولة التي ولد فيها، وهو يلعب لميلان الإيطالي الآن ولديه 35 لقاء دوليا.

ويأتي كذلك النجم كول بالمر من تشيلسي هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفاً، بالتساوي مع النرويجي إيرلينغ هالاند من مانشستر سيتي، ومعه من البلوز من نفس كتيبة 2017 نوني مادويكي.

وهناك أرمسترونغ أوكوفليكس لاعب زيوريخ السويسري الذي حول هويته الوطنية نحو منتخب إيرلندا لكنه لم يلعب أي لقاء دولي حتى الآن، بالإضافة للاعب آخر غير جنسيته الكروية للإسبانية وهو رافائيل غارسيا الذي يدافع عن ألوان جيفاسكيلا الفنلندي منذ يناير/ كانون الثاني الماضي.

وتضم القائمة كذلك توم سميث حارس مرمى كولكستر يونايتد في القسم الرابع، وسام روبنسون لاعب فريق كيدرمينيستر في الدوري الوطني منذ 2023، ونجم مانشستر سيتي السابق.

وهناك أيضاً الجناح كاراموكو ديمبلي الأصغر في قائمة 2015، الذي يلعب معاراً لبلاكبول في القسم الثالث من بريست الفرنسي.

أما أهم نجمين في كتيبة 2017 الإنجليزية الشابة فهما جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد الحالي وأحد أهم نجوم منتخب إنجلترا، وجمال موسيالا موهبة بايرن ميونخ الألماني الذي حول وجهته الوطنية نحو الماكينات.

وهناك من هذا الفريق المدجج بالنجوم أمادو ديالو لاعب نيوكاسل يونايتد الحالي، ودينيل سيمو مدافع ساوثهامبتون، ومورغان روجرز من أستون فيلا، وتيدي يانكس الذي يدافع عن ألوان روس كاونتي الاسكتلندي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل