المحتوى الرئيسى

انطلاق الدورة الخامسة لجائزة الصحافة الإنسانية بـ الأقصر | المصري اليوم

04/21 20:09

تكريم أسر الشهداء في احتفالية يوم «الشهيد» بـ الأقصر

تكريم 1600 من حفظة القرآن الكريم بـ «طفنيس» فى الأقصر

تنظيم أكبر حفل لتكريم 1600 من حفظة القرآن الكريم بقرية طفنيس بإسنا جنوب الأقصر

اعلنت «مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام» بالتعاون مع مؤسسة بكرة لينا والجهات المهتمة بالعمل العام لدعم الصحفيين المحليين لمحافظات الصعيد الذين يحملون على عاتقهم بناء المجتمع الذي ينتمون إليه من خلال نقل رسائلهم إلى أصحاب القرار في الجهاز الإداري والتنفيذي للدولة.

وحرصت المؤسسة على إقامة (جائزة الصحافة الإنسانية) لتكريم الصحفيين المهتمين بالعمل الصحفي الذي له مردود إنساني في خدمة المواطن والمجتمع الذي يعيش فيه، وتحمل الجائزة هذا العام أسم المناضل الصحفي «وائل الدحدوح»الذي يعد نموذجا فريدا في الصبر والالتزام بمواصلة نقل الحقيقة.

فيما أكد أشرف الهلالي المنسق العام لبكرة لينا بالأقصر أن هذا العام سوف يشهد نقلة نوعية للجائزة من حيث عدد الصحفيين المشاركين وعدد فروع المسابقة .

وأكد الهلالي بأنه سوف يتم على هامش الاحتفال تكريم خاص لشيوخ المهنة بمحافظة الأقصر وكذلك شباب الصحفيين وتحفيزهم على الإبداع ومواصلة التجربة

وأضاف الهلالي أن هناك لجنة أعدت من كبار الصحفيين لتلقي الأعمال المشاركة وسوف تكون جائزة الصحافة الإنسانية في أربع فروع وهي التحقيق الصحفي وصحافة الفيديو والصور الفوتوغرافية وأيضا تم إضافة فرع آخر لصحافة المواطن حيث يبدأ تلقي الأعمال غدا الأثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر أبريل ويقفل الباب في 10 مايو المقبل.

وأكد الهلالي أن هناك تنسيقا الآن بين المؤسسة ونقابة الصحفيين المصرية لتكون المسابقة تحت رعايتهم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل