المحتوى الرئيسى

أشرف زكي يقرر منع الصحفيين من حضور عزاء صلاح السعدني: «لتفادي ما حدث بالجنازة» | أهل مصر

04/21 14:26

قرر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اقتصار عزاء صلاح السعدني على أسرة الراحل وأصدقائه وزملائه فقط، وعدم استقبال الصحفيين والمراسلين القنوات التليفزيونية.

منع الصحفيين من عزاء صلاح السعدني

وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن ذلك يأتي احتراماً لمشاعر أسرة الفنان الراحل، وحتى لا يحدث في عزاء صلاح السعدني ما حدث فى الجنازة.

وأضاف أن ذلك يأتي لحين وضع ضوابط محددة لحضور الصحافة والإعلام فى جنازات وعزاءات أهل الفن مع نقابة الصحفيين، مقدماً الاعتذار لكافة وسائل الإعلام والصحفيين.

النجوم يشيعون جنازة صلاح السعدني

جنازة صلاح السعدني أرشيفية

وكانت جنازة صلاح السعدني قد شهدت انفعال نجله الممثل أحمد السعدني على الصحفيين في جنازة والده الفنان صلاح السعدني.

وخلال تشييع الجثمان طالب الفنان محمد عادل إمام وسائل الإعلام والمصورين بعدم تصوير صديقه أحمد السعدني أثناء بكائه على والده الراحل مطالبا إياهم بمغادرة المكان، فيما انفعل أحمد السعدني على المصورين أيضا وصب جام غضبه عليهم.

ووثق مقطع فيديو مشهد أحمد السعدني وهو يوجه انتقادات لبعض الصحفيين والمصورين الذين كانوا يحاولون التقاط صور لجثمان الفنان الراحل.

وتستقبل أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، واجب العزاء في الفقيد اليوم الأحد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث وافته المنية صباح الجمعة الماضية عن عمر ناهز 81 عاما، بعد أن قدم مسيرة فنية حافلة بالنجاحات.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل قد نعت ببالغ الحزن والأسى الفنان الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا اليوم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل