المحتوى الرئيسى

حسين لبيب: الزمالك معرض لإيقاف القيد مجددًا.. وممدوح عباس منحنا مبالغ طائلة

04/21 00:03

كشف حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق معرض لإيقاف القيد مجددًا خلال الفترة القادمة بسبب قضية لاعب الفريق السابق.

وكان الزمالك قد تعرض لإيقاف القيد بسبب مستحقات ضم شيكابالا من سبورتينج لشبونة، إلى جانب بعض القضايا الأخرى، إلا أنه حل الأزمة وتم رفع القيد.

وقال لبيب خلال تصريحات عبر قناة "دي إم سي": "أمامنا قضية الآن خاصة بـ خالد بو طيب، والمبلغ المطلوب 2 مليون و400 ألف يورو، كنت سعيدًا بعد مباراة القمة ضد الأهلي، ولكن الآن عدت للواقع، وأصبح علينا مرة أخرى حوالي 150 مليون جنيه مصري".

وكان الزمالك قد أعلن عن فسخ تعاقده مع المهاجم المغربي خالد بو طيب، في صيف موسم 2020 بسبب انقطاعه عن التدريبات بداعي الإصابة، مما اضطره إلى اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضاف: "عقد خالد بوطيب غريب، كان به بند إنه إذا قام النادي بفسخ عقده يدفع له باقي مستحقاته عن العقد كاملًا، واللاعب لم يلعب مع الفريق سوى 50 دقيقة، والمسؤولين السابقين تعاملوا بشكل سيئ مع هذا الملف، والآن أصبحت مُطالب بدفع 2 مليون و400 ألف يورو وإلا سيتم إيقاف القيد من جديد".

وواصل: "بالتأكيد كنا نعلم حجم المشاكل قبل تولي المسؤولية، لكن نحن لم نكن مسؤولين عن الأموال التي كانت تستحق الدفع الفوري، كل القضايا المرفوعة على الزمالك تعود لفترة 2015 إلى 2019".

وأكمل: "البعض يسألون لماذا تعاقدنا مع 11 لاعبًا، هذا تحسبًا لإيقاف القيد مرة أخرى، بسبب قضية خالد بو طيب".

وأردف: "يجب على الجميع أن يعلم الحقيقة، كان علينا أن ندفع 2 مليون و700 ألف دولار ثم أضيفت عليهم أموال أوسوريو بعد التفاوض معه، ليصل الرقم لحوالي 3 ملايين دولار".

طالع | الزمالك بمعنويات مرتفعة يصطدم بطموح دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية

واستطرد: "منذ أن تولينا المسؤولية صرفنا 456 مليون جنيه خلال الـ6 أشهر الماضية، منها الرواتب والديون ومصاريف الفرق، البعض يتحدث عن الإيرادات، المحلات في سور النادي تم تأجيرها لمدة طويلة وكانوا قد دفعوا مقدمات، واستلمنا النادي ولم يكن هناك غير راعي واحد، والآن يوجد 4 أو 5 رعاة، أنا أرى البعض يقول ماذا فعلتم.. لا نحن فعلنا الكثير".

وأتم: "محبو الزمالك ساعدونا كثيرًا مثل ممدوح عباس الذي ساعد النادي بشكل كبير وقدم الدعم بمبالغ طائلة، هذا الشخص تم تشويه صورته واسمه، وهو على العكس تمامًا، هو صديق حميم بالنسبة لي وأفتخر بذلك، ولا بد أن أعطيه ولو جزء مما يستحقه، حيث قام بدعم النادي أكثر من أي أحد، وتم اتهامه ببعض الأمور وكلها خاطئة، أعطى النادي كثيرًا وما زال يعطي الكثير واشترط عدم الحديث عن التفاصيل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل