المحتوى الرئيسى

مباراة الأهلي ضد مازيمبي اليوم.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل | المصري اليوم

04/20 13:18

يبحث عشاق القلعة الحمراء اليوم السبت 20 أبريل 2024 عن موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي بطل الكونغو في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي المرتقبة اليوم ضمن مشوار المارد الأحمر في البطولة الأفريقية ورحلة الاحتفاظ باللقب القاري العريق.

الأهلى يتحفز لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقى

رمضان السيد ينفجر: موديست إساءة للأهلي ويجب رحيله فورًا

طلب عاجل من الأهلي قبل استكمال مباريات الموسم محليًا وأفريقيا

يخوض الأهلي اليوم مباراة قوية أمام فريق مازيمبي بطل الكونغو، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2024/2023.

وكان الفريقان الأهلي ومازيمبي قد التقيا لأخر مرة في البطولة قبل 12 عاما وتحديداً في دور المجموعات لنسخة البطولة سنة 2012.

اقرأ أيضًا: «بلاش استفزاز».. نجم الأهلي السابق يحذر كولر من مشاركة موديست

ويتحفز الأهلي بناريخه العريق ورغم غياب عدد كبير من قوته الضاربة وترسانة نجومه لتحقيق نتيجة إيجابية بين جماهيره مازيمبي المتحفزة لتأكيد عزمه على مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الذي توج به للمرة الـ 11 في تاريخ الموسم الماضي على حساب فريق الوداد الرياضي المغربي.

تأتي المباراة بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي ضمن منافسات ذهاب المربع الذهبي من البطولة، بينما تجمع مباراة نصف النهائي الثانية بين صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي.

كان الأهلي كان قد بدأ مشواره في دوري أبطال أفريقيا هذا العام بالفوز على فريق سان جورج بطل إثيوبيا في دور الـ 32 من البطولة القارية العريقة.

وحقق الأهلي الفوز في مباراتي الذهاب والعودة أمام فريق سانت جورج الإثيوبي ليحجز مقعده في دور المجموعات، حيث فاز بثلاثية ذهابا ورباعية إيابا ليفوز بمجموع المباراتين 7-0.

كان الأهلي قد تصدر مجموعته في دور المجموعات من البطولة والتي ضمت معه: يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ، وفي دور الثمانية تغلب على فريق سيمبا التنزاني.

اقرأ أيضًا: شوبير يفجر مفاجأة مدوية حول ما طلبه كولر من إدارة الأهلي بشأن موديست

ونتعرف في التقرير التالي على كل ما يخص مباراة الأهلي ومازيمبي من حيث موعد المباراة بين الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي ونتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي وتشكيل الأهلي في مباراة مازيمبي .

تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم السبت 20 أبريل 2024 عند الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 4:00 مساء بتوقيت السعودية ومكة المكرمة وعند الساعة 5:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا على أرض ملعب استاد تي بي مازيمبي في مدينة لوبومباشي والذي يتسع لـ 18500 متفرج.

يتم بث مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الرسمي للبطولة، ويتم بث مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قناة:

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق هدفه تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة مازيمبي، بطل الكونغو، المقرر لها مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الجمعة: «فريق مازيمبي أظهر قدرات جيدة في مشواره في البطولة حتى الآن والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين جاهزون للمواجهة ولدينا خبرات أفريقية كبيرة».

وشدد المدير الفني على أن الفريق يحتاج إلى كامل تركيزه أمام مازيمبي لتحقيق نتيجة إيجابية.

تشهد تشكيلة الأهلي تغيير عدد كبير من اللاعبين لتعويض الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق نتيجة الإصابات التي ضربت الأهلي في الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يعود بيرسي تاو للمشاركة في جناح الأهلي الأيمن ، بعدما غاب الفترة الماضية نتيجة الإصابة والمشكلات مع كولر.

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: على معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل