المحتوى الرئيسى

تناول 4 سندوتشات.. هالاند يصنع الحدث في أحد مطاعم مانشستر

04/20 09:56

كشف صاحب مطعم، عن تفاصيل غريبة بشأن النظام الغذائي للنرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال إنريكو بين، صاحب مطعم "أد مايورا" بمدينة مانشستر في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية إنه يقدم الطعام لنجوم سيتي بعد التدريبات والمباريات.

ويتكون الساندويتش الذي يفضله إيرلينغ هالاند من الخبز واللحم والجرجير والطماطم وزيت الكمأة والفستق والزيتون وأحد أنواع الجبن، وتبلغ تكلفته 14 جنيها استرلينيا.

وعلّق إنريكو بين، على علاقته بنجوم مانشستر سيتي وهالاند بقوله "إن التحدث معهم وجعلهم يتناولون الطعام الذي نصنعه، بمثابة حلم".

وتضيف زوجته السيدة دانيلا: "لقد دعانا مانشستر سيتي عقب الفوز بالديربي، لقد كان الأمر بمثابة متعة للاعبين والعاملين بالنادي، صنعنا الشطائر في مطابخهم ورأينا جميع اللاعبين وأخذونا في جولة".

ونشر إنريكو صورته مع إيرلينغ هالاند والمهاجم النرويجي يحمل الشطائر بينما يمسك صانع الطعام بقميص مانشستر سيتي رقم 14 ومطبوع عليه اسم المطعم.

وأكملت: "لقد شاهدنا هالاند وجاك غريليش وفيل فودين وكيفن دي بروين والجميع، طلب إيرلينغ 3 شطائر في وجبة سريعة وصنعنا لهم شطائر عملاقة".

ويعرف عن هالاند حبه لتناول الطعام الشهي حيث كشف ساندر بيرجي لاعب بيرنلي وصديق مهاجم سيتي عن تفاصيل ذهابهما في جولة لتناول الطعام.

النرويجي إيرلينغ هالاند

وأضاف: "نتقابل مرة أو مرتين في الأسبوع، نأكل طعاماً جيداً ونضحك يوم الأحد، نتناول البطاطس والبودنج ونقضي وقتاً ممتعاً، إنه شخصية رائعة وخاصة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل