المحتوى الرئيسى

رئيس مازيمبي: لا مجال للأخطاء أمام الأهلي.. وسنتسلح بالدعاء والصيام

04/17 15:33

علق مويس كاتومبي، رئيس نادي مازيمبي الكونغولي، على مواجهة الأهلي في مباراة نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023\2024.

الأهلي يحل ضيفًا على مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وقال كاتومبي الرئيس التاريخي لـ مازيمبي في تصريحات نقلها موقع " footrdc" الكونغولي: "نريد الذهاب إلى النهائي، ونتمنى أن نستغل الدعم الكبير الذي سيقدمه الجمهور في المدرجات، وأقول لهم أنتم من ستؤهلون الفريق إلى النهائي".

طالع أيضًا | مازيمبي لـ "بطولات": مستوى الأهلي لم يكن جيدًا أمام الزمالك.. ولكن

وأضاف: "نحن بحاجة إلى هذا التأهل، وستقام مباراة الذهاب على ملعبنا، نسألكم جميعًا الدعاء والصيام من أجل الفريق حتى يحقق الفوز على الأهلي".

وأكمل: "النصر سيأتي من عند الله، لكن علينا أن نكون في قمة مستوانا ضد الأهلي، لا مجال للأخطاء، دعونا نفعل ما فعلناه أمام بترو أتلتيكو لتخطي عقبة الأهلي".

جدير بالذكر ان مباراة الإياب بين الفريقين ستقام يوم الجمعة 26 أبريل، بعد أقل من أسبوع على مواجهة الذهاب، بملعب استاد القاهرة الدولي في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعدما عبر سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين، بينما مازيمبي كان تأهله دراميتيكيًا بعدما تعادل في ملعبه مع بترو أتلتيكو سلبيًا، وفاز بهدفين لهدف في الإياب بأنجولا رغم أنه كان متأخرًا حتى الدقيقة 82.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل