المحتوى الرئيسى

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

04/17 08:45

تنشر "در المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 .

القاهرة.. تُوقع الأمانة العامة ل جامعة الدول العربية (قطاع الإعلام والاتصال) واتحاد إذاعات دول منظمة التعاون الإسلامي بروتوكول تعاون في المجال الإعلامي؛ وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة، وفي إطار توطيد العلاقات بين الأمانة العامة ل جامعة الدول العربية واتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي.

القاهرة.. تبدأ فعاليات النسخة الـ3 من المنتدى و المعرض الدولي للتعليم الفني والتكنولوجي والتعليم المزدوج والتدريب المهني "إديوتك إيجيبت"، تحت رعاية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتعقد الفعاليات على مدى يومين تحت شعار "اصنع مستقبلك"، بحضور مسؤولي الوزارات المعنية، وأكثر من 200 من خبراء التعليم الفني والتدريب من مختلف دول العالم.

واشنطن.. تستضيف وزارة الخارجية الأمريكية، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ووزارة التجارة، بالشراكة مع حكومة أوكرانيا وغرفة التجارة الأمريكية، منتدى الشراكة الأمريكية-الأوكرانية لعام 2024 بمقر الغرفة بواشنطن العاصمة، لاستكشاف أفضل السبل لمساعدة أوكرانيا على التعافي وإعادة البناء مع استقرار البلاد لاقتصادها وإرساء الأساس للتنشيط والتحديث.

يريفان.. يقوم وزير الخارجية الأرميني أرارات ميزويان بزيارة إلى المملكة العربية السعودية يجتمع خلالها مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة وأن الزيارة تعتبر أول زيارة رفيعة المستوى تنطلق من أرمينيا إلى السعودية بعد تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل