المحتوى الرئيسى

الأسابيع الأخيرة تمنح الأفضلية للسيتي فى التتويج بالبريميرليج 

04/16 21:05

كعادته فى كل عام يشتعل صراع القمة فى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أسابيع من نهاية البطولة الأقوى فى العالم.

ودخل سباق حسم البطولة فى مراحله الأخيرة هذا الموسم والذى يتصف بالأكثر تنافسية عن العديد من النسخ السابقة,

واعتادت فرق مانشستر سيتى وأرسنال وليفربول اللعب بطريقة رقعة الشطرنج فى تحديد المراكز الثلاثة الأولى لكن ما حدث فى الأسبوع الأخير يشير إلى ان كل الطرق تؤدى إلى تتويج مانشستر سيتي مع الأخذ فى الحسبان الجولات المتبقية لكل فريق.

وشهدت مباريات الأسبوع هدايا مجانية من ليفربول وأرسنال إلى مانشستر سيتي  ليفرطا فى الصدارة بخسارتين مفاجئتين فى صالح حامل اللقب.

خسر فريق أرسنال أمام ضيفه أستون فيلا بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات في إطار الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما خسر ليفربول بهدف نظيف امام كريستال بالاس ليتربع السيتي الذى امتسح على القمة بفارق نقطتين عن الفريقين اللذين احتلا المركزين الثانى والثالث.

بالنظر إلى المباريات المتبقية للفرق الثلاثة فيبدو أن أرسنال هو صاحب المشوار الأصعب حيث من المنتظر أن يواجه تشيلسى وتوتنهام ومانشستر يونايتد فى مباراتى ثلاث قمم من العيار الثقيل فى 23 أبريل و28 أبريل و 12 مايو.

أما السيتى فإن المباراة الأقوى بالنسبة له ستكون مباراة توتنهام فى الجولة قبل الأخيرة يوم 14 مايو، لكن ليفربول فلديه مباراتين قويتين للغاية فى الجولات المقبلة أمام توتنهام وأستون فيلا يومى 5 و 3 مايو على الترتيب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل