المحتوى الرئيسى

الأهلي يحاول تصحيح المسار

04/16 21:05

الأهلي يدخل معسكراً مغلقاً لتصحيح المسار 

قرر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر إقامة معسكراً مغلقاُ للاعبي الأهلي من أجل الحفاظ على تركيزهم قبل المواجهة المرتقبة في الدوري المصري أمام نادي زد إف سي. 

المباراة محدد لها أن تقام يوم الخميس في الساعة  7 مساءاً بتوقيت القاهرة على إستاد السلام الدولي. اللقاء هو إحدى مؤجلات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري العام. 

مسار الأهلي في الدوري مؤخراً لا يرضي جماهيره، خاصة بعد الخسارة التي تلقاها لاعبوه أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فقط، حيث شكّلت هذه الخسارة صدمة للجماهير حيث أنها الخسارة الأولى للأحمر هذا الموسم. 

ولم يتمكن الأهلي من مصالحة جماهيره في المباراة التالية، حيث قابلت كتيبة مارسيل كولر نادي إنبي البترولي ولم ينجح الأهلي سوى في تحقيق نقطة واحدة فقط من تعادل مخيب للآمال بهدفين لكلا الفريقين. 

الأهلي بالطبع من أكثر الأندية الجاذبة للمراهنات عبر مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط مثل ميل بيت نظراً للشعبية الكبيرة للنادي. 

موقع ميل بيت للمراهنة لا يتيح الرهان على مباريات الدوري المصري المحلي فحسب، بل يسمح للاعبين أيضاً بالرهان على المباريات الأوربية الكبرى مثل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ومباريات دوري الأبطال. 

وبالإضافة إلى مباريات كرة القدم، يتيح الموقع أيضاً لزواره الرهان على مجموعة مختلفة من الرياضات مثل كرة اليد وكرة السلة وسباقات السيارات والخيل. 

الزمالك يستعد للإتحاد وإصابات قبل المواجهة المرتقبة! 

يستعد نادي الزمالك للمواجهة التي ستجمع ما بينه وبين نادي الإتحاد السكندري يوم الخميس ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من جولات الدوري المصري الممتاز. 

الترتيب الحالي لنادي الزمالك لا يعكس قيمة النادي ولا تطلعات جماهيره! فالنادي يحتل المركز 15 في ترتيب الدوري العام برصيد 15 نقطة بعد خوضه لإحدى عشر مباراة. 

وعلى الرغم من أن اللاعبين نجحوا في إسعاد الجماهير مؤخراً بتخطيهم عقبة فيوتشر المصري في نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية بمجموع المباريتين، إلا أن الفريق قلق من أداء الأبيض في الدوري المحلي. 

وما زاد قلق الجمهور هو احتمالية غياب مجموعة من اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع ما بين الزمالك وخصمه التقليدي نادي الأهلي المصري يوم الإثنين المقبل، وهي واحدة من المباريات المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

اللاعبون الذين تأكد غيابهم هم محمد عبد الشافي واللاعب محمود حمدي الونش بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، بالإضافة إلى غياب اللاعب محمود علاء بسبب الإصابة بجزع في أربطة الكاحل خلال التدريبات الروتينية للفريق. 

وينضم لقائمة الغائبين الحارس محمد صبحي والمصاب بمزق في عضلته الضامة. وبالإضافة لهؤلاء اللاعبين، هناك مجموعة أخرى مهددة بالغياب منهم اللاعب التونسي المثلوثي والذي يمكن أن يغيب إذا حصل على الإنذار الثالث له في مواجهة الإتحاد اليوم. 

واللاعبان محمد أشرف روقا وإبراهيما نداي يقعان أيضاً في قائمة اللاعبين المهددين بالغياب للإصابة في ظل إصابة اللاعب الأول في عضلته الخلفية، والثاني بمزق في عضلته الضامة .

بيراميدز يتألق أمام الجونه 

نجم نادي بيراميدز في تقديم عرضاً قوياً أمام مضيفه الجونه بعد أن أنهى المباراة بانتصار برباعية للاشيء في إحدى اللقاءات المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري المصري العام. 

شارك في إحراز هذه الرباعية لاعبي بيراميدز مصطفى فتحي والذي سجّل الهدف الأول في الدقيقة 18، واللاعب إبراهيم عادل والذي سجّل هدفه في الدقيقة 56، واللاعب رمضان صبحي والذي سجّل هدفه في الدقيقة 70 من ضربة جزاء، واختتم اللاعب محمود عبد الحفيظ رباعية بيراميدز في الدقيقة 87. 

ونجح اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي في تسجيل هدفاً خامساً لبيراميدز، غير أن الحكم إلغاه بدعوى وجود خطأ في بداية الهجمة التي تسبب في الهدف. 

وبهذا الفوز، يعتلي نادي بيراميدز ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة أحرزها النادي من مجموع 14 مباراة، وللنادي ثلاثة مؤجلات. 

تسجيل رمضان صبحي لهدف أمر إيجابي بكل تأكيد، خاصة بعدما أثير بشأن وجود مشكلة في عينة المنشطات الأخيرة. 

وقد جاءت عينة المنشطات الأخيرة إيجابية، وهو الأمر الذي جاء صادماً للوسط الرياضي المصري. لكن خرج المعلّق أحمد شوبير ليشير أن سبب المشكلة هو فساد العينة. 

وبالفعل، قام طبيب نادي بيراميدز مصطفى المنيري بإرسال مذكرة تفصيلية للاتحاد الدولي لكرة القدم يشرح فيها ملابسات الأمر، ويطلب إعادة النظر مرة أخرى في مسألة العينة. 

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل