المحتوى الرئيسى

أحمد زاهر يحكي كواليس فترة مرضه الصعبة - نجوم

04/16 12:20

أحمد زاهر، الفنان المصري، تحدث عن العديد من المحطات الهامة في مسيرته وحياته خلال تصريحاته في برنامج “كلام نواعم” على قناة mbc، وعلى رأسها تجربة المرض الصعبة التي مر بها في حياته.

قال إنه تعلم العديد من الدروس من هذه التجربة، ومنها الإصرار وعدم الاستسلام لشعور اليأس في الحياة، لأن الحياة مليئة بمحطات الصعود والهبوط، وكشف أنه حين مر بتجربة المرض الصعبة شعر في العديد من الأوقات باليأس، ولم يكن رجل خارق، لأن فترة مرضه استمرت لمدة 3 سنوات وكان يحلم بالموت.

وقال أحمد زاهر إن وزنه وصل في تلك الفترة إلى 185 كجم، وأنه استمد قوته أيضاً من الأشخاص الذين وقفوا بجانبه في تلك الفترة وعلى رأسهم زوجته، لذلك خرج من هذه التجربة بإصرار أكبر على العمل وتحقيق النجاح وغيرها من الطموحات.

وكشف أنه طوال الوقت يحاول ويجتهد لأن حياته بها محطات الهبوط والصعود، مثل فقدانه وزنه بشكل كبير أيضاً مما جعله يتجه لممارسة الرياضة وغيرها.

وتطرق الفنان أحمد زاهر للعديد من التفاصيل العائلية في حياته، وعلى رأسها علاقته ببناته، وقال إنه أصبح على علاقة صداقة مع بناته، ويحب الحصول على رأيهن في أعماله ويتحدث معهن مثل الأصدقاء وليس كأب لهن.

وأضاف أن هذه هي الطريقة التي يحب تربية بناته عليها، لأنه يحاول دائماً الاستماع إليهن جيداً من أجل مناقشتهن وتوجيههن إلى الأفضل من خلال الإقناع فقط وليس بالقسوة، وكشف أنه فخور للغاية بالنجاح الذي حققته بناته في مجال التمثيل مؤخراً.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل