المحتوى الرئيسى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد 2024

04/16 13:10

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد 2024.

تشهد مسابقة دوري السوبر الأفريقي لكرة اليد ختامًا مثيرًا للبطولة المقامة في الجزائر، عندما يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في النهائي. 

وكان فريق الأهلي لكرة اليد قد تأهل لنهائي بطولة السوبر الإفريقي على حساب بي إم سي الكونغولي بعد الفوز عليه بنتيجة 38-21.

بينما تأهل الزمالك لنهائي السوبر الأفريقي بعد الفوز على جي إس كي الكونغولي بنتيجة 41-29.

وكان الأهلي تغلب على الزمالك، بداية الشهر الحالي، في إطار مباريات الجولة 12 من مرحلة المنافسة على لقب الدوري المصري للمحترفين.

ومن المنتظر زن يلتقي الفريقان مجددًا 3 مرات في نهائي الدوري المصري لكرة اليد موسم ٢٠٢٤.

وتلقي "العين الرياضية" الضوء من خلال التقرير التالي على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد 2024.

لن يتم بث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد 2024 عبر أي قناة تلفزيونية.

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد 2024 عبر قناة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد عبر "يوتيوب". 

تقام مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد 2024 يوم الثلاثاء 16 أبريل/ نيسان 2024 الحالي في مدينة وهران الجزائرية. 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

تضم قائمة يد الزمالك المشاركة في البطولة، كلا من: محمود خليل فلفل، هشام السبكي، أحمد الأحمر، أحمد مجدي، أكرم يسري، مؤمن زكي، أحمد حسام، عبدالله إمام، عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن دودو، مازن رضا، محمد ياسين، فوكو بوروزان، عمر الفولي، محمد رضا فراد، محمد عبد الغني، محمد البسيوني مودي، أحمد سامح، زياد حشاد، خالد وليد، شادي خليل، عبد الحميد العربي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل