المحتوى الرئيسى

كولر يتذوق أول هزيمة مع الأهلي أمام الزمالك.. «جوميز رد الثأر»

04/16 11:01

تعرض فريق الأهلي للهزيمة من غريمه التقدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء امس الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

الهزيمة جمدت رصيد الأهلي عند 21 نقطة، ليظل بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما الزمالك ارتقى إلى المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

وبعد القمة 127 بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، تذوق السويسري مارسيل كولر مدرب الأحمر، طعم الهزيمة لأول مرة في مباريات القمة، منذ أن تولى المهمة، إذ التقى مع الأبيض في 4 مواجهات سابقة فاز في جميعهم.

ورغم أن كولر، كرّس العقدة للزمالك منذ قدومه إلى القاهرة، بالتخصص في إسقاطه، بعد الفوز عليه في 4 مباريات سابقة، منهم مباراتين توج فيهما ببطولتي السوبر المصري وكأس مصر، إلا أنه سقط في فخ الهزيمة بالقمة 127.

وكانت أول انتصارات كولر مع الأهلي على حساب الزمالك، في مباراة السوبر المصري 2021-2022 والتي أقيمت في الإمارات، إذ نجح الأحمر في الفوز وقتها بثنائية نظيفة، ليتوج كولر بأول ألقابه مع الأهلي.

ثاني وثالث انتصارات كولر البالغ من العمر 63 عامًا، مع الأهلي الذي تولى المهمة في سبتمبر 2022، في بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، ذهابًا وإيابًا في الدورين الأول والثاني، إذ انتهت مباراة الدور الأول وقتها بثلاثية نظيفة، ثم الفوز في الدور الثاني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتعد مباراة نهائي كأس مصر، في مارس الماضي، هي رابع المباريات التي قاد فيها كولر، الأهلي للفوز على الزمالك، في ليلة كانت استثنائية، إذ لُعب النهائي خارج حدود الوطن لأول مرة في تاريخه، وتوج الأحمر بفضل الفوز بثنائية نظيفة بتوقيع إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونجح البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، أن يثأر لنفسه من كولر، بعدما أذاقه الأخير مرارة الهزيمة في الشهر الماضي، وخطف منه لقب كأس مصر، ليرد البرتغالي الصفعة في مباراة الليلة التي أقيمت على ملعب الزمالك باستاد القاهرة الدولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل