المحتوى الرئيسى

ترك إرثا كبيرا في عالم الموضة.. أبرز أزياء المصمم الإيطالي روبرتو كافالى

04/15 22:00

مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي

فقد عالم الأزياء والموضة، اليوم، واحدًا من أشهر مصممي الأزياء وهو الإيطالي روبرتو كافالي، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز الـ83 عامًا؛ ونستعرض في التقرير التالي أبرز أزياء المصمم الإيطالي روبرتو كافالي، وفقًا لِما ورد على شبكة «cnn». 

وأكدت العلامة التجارية التي تحمل اسم مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي، صباح اليوم، خبر وفاته عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، من خلال منشور لها عبر حساباتها الرسمية، جاء فيه: «سيعيش إرث روبرتو كافالي من خلال إبداعه، وحبّه للطبيعة، ومن خلال عائلته التي يعتز بها».

بعد رحيل مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي، تستعرض «الوطن» أبرز تصميماته في الأزياء:

ورغم رحيل مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي، إلا أنه سيظل خالدًا في قلوب وعقول كثيرين من المحبين والمهتمين بـ عالم الأزياء والموضة، ذاك العالم الذي أثراه المصمم روبرتو كافالي بتصميماته الكثيرة على مدار السنوات الطويلة الماضية.

بحسب ما ورد في شبكة «cnn»، نستعرض عدة معلومات عن مصمم الأزياء روبرتو كافالي:

الموقع المتخصص في شؤون المنزل والتكنولوجيا، قال إن هناك حيلة بسيطة لمنع الإعلانات المزعجة عبر الإنترنت في 30 ثانية

عملية تنظيف الأسنان التي يتكاسل البعض عنها رغم السهولة التي لم تكن عليها في الماضي، مرت بعدة أفكار حتى وصلت إلى الشكل الحالي من استخدام معجون الأسنان.

التوت يلعب دورًا أساسيًا في الحد من الإصابة بالجلطات الدموية، لما له أهمية كبيرة للقلب والأوعية الدموية، لذا ينصح عدد كبير من الأطباء بتناولها.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل