المحتوى الرئيسى

صوروه عاريًا.. المشدد 3 سنوات لـ٣ متهمين خطفوا شخصًا بشبرا الخيمة | المصري اليوم

04/15 16:26

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الثانية، اليوم، بالسجن المشدد 3 سنوات، لسائق وعاطلين آخرين، لاتهامهم بخطف شخص والتعدي عليه بالضرب بأسلحة بيضاء وتهديده بسلاح ناري واحتجازه بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

السجن والغرامة لـ سباك وسائق بتهمة الاتجار في الهيروين بالقليوبية

ضبط هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد في كمين بالقليوبية

المؤبد والسجن 15 سنة لـ7 متهمين كونوا تشكيلا للاتجار في المخدرات بالقليوبية

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين وهم «كريم م ع»26 سنة سائق، و«يحيي ز م» 26 سنة عاطل و«حسين م ح» عاطل لأنهم خطفوا المجني عليه «إسلام س ص» بأن قام المتهم الأول بإيهامه ومعه الآخران برغبته في شراء بعض الملابس منه وقاموا باستدراجه.

حتى قام المتهم الأول بالتعدي عليه، وإحداث إصابته باستخدام سلاح أبيض «مطواة»، وقام المتهم الثاني بالتعدي عليه باستخدام كلب بان قام بتحريشه عليه محدثا ما به من إصابات والثابتة بالتقرير الطبي المرفق، وقام الثالث بالشد من أزرهم بأن قام بتهديده باستخدام سلاح ناری «فرد خرطوش» .

أوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى لأنه في ذات الزمان والمكان تعدوا على المجني عليه بالقوة والتهديد وكان ذلك بإشهارهم أسلحة نارية وبيضاء واجبروه على التجرد من ملابسه وقام المتهم الأول بتصويره مقطع مصور له عاريا واحتجزوا المجنى عليه داخل إحدى العقارات بدون وجه حق وبغير .

كما قام المتهمين بسرقة المنقولات والمبالغ المالية المبينة وصفا وقدرا وقيمة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه تحت السلاح.

كما أن المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحا ناريا «فرد خرطوش» بغير ترخيص وقاموا بالتعدي على المجني عليه باستخدام كلب وكان ذلك عن سبق إصرار وترصد فأحدثوا به الاصابات الثابته بالتقرير الطبي المرفق، وحازوا وأحرزا ذخائر مما تستخدم على السلاح الناري .

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل