المحتوى الرئيسى

حزب الله يعلن تفجّير عبوات ناسفة بقوة إسرائيلية داخل الأراضي اللبنانية

04/15 17:28

أعلن " حزب الله" اللبناني، اليوم الإثنين، أن عناصره فجرت عبوات ناسفة في قوة من "اللواء جولاني" الإسرائيلي بمنطقة ‏"تل إسماعيل" داخل الأراضي اللبنانية.

وقال الحزب في بيان صحفي اليوم:" دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة واسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وبعد متابعة ‏دقيقة وتوقع لتحركات قوات العدو زرع مجاهدو المقاومة الإسلامية عددا من العبوات الناسفة في ‏منطقة تل إسماعيل المتاخم للحدود مع فلسطين المحتلة داخل الأراضي اللبنانية وعند تجاوز قوة ‏تابعة للواء غولاني الحدود ووصولهم إلى موقع العبوات تم تفجيرها بهم مما أدى الى وقوع أفرادها ‏بين قتيل وجريح".

‏ وكان الجيش الإسرائيلي أعلن إصابة أربعة من جنوده وتم نقلهم إلى المستشفى، إثر وقوع انفجار مجهول المصدر على الحدود مع لبنان. وقال الجيش إن أحد الجنود أصيب بجروح خطيرة بينما أصيب الثلاثة الآخرون بجروح تتراوح حدتها بين طفيفة ومتوسطة ، مفيدا بأن سبب الانفجار الذي وقع الليلة الماضية، لا يزال قيد التحقيق.

وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات استهدفت بلدة "الضهيرة "وأطرافها ومنطقة" اللبونة" جنوب بلدة "الناقورة" في جنوب لبنان، كما شنّ غارتين استهدفتا الطريق الذي يربط بلدتي "الضهيرة" و " علما الشعب" في جنوب لبنان مما أدى إلى قطع الطريق، بحسب ما أعلنت " الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل