المحتوى الرئيسى

ليفربول يسقط أمام كريستال بالاس ويبتعد عن الصدارة.. فيديو

04/14 17:20

تلقى فريق ليفربول خسارة قوية ومفاجئة أمام ضيفه كريستال بالاس، بهدف نظيف، بالمباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن مواجهات  الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس على ملعب "أنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

بتلك النتيجة توقف رصيد ليفربول عند 71 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

وشارك النجم محمد صلاح في المباراة أساسيا منذ بدايتها، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي خلال الفترة الأخيرة بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا.

وجاء هدف كريستال بالاس في الدقيقة 14، عن طريق إيبيريشي إيز، بعد متابعة عرضية أرضية من الجانب الأيسر ليضعها في مرمى ليفربول.

وكاد أن يضيف فريق الضيوف الهدف الثاني في الدقيقة 18 ، بعد انطلاقة ماتيتا مستغلا تعثر فان دايك، وسددها الكرة من فوق بيكر لكن أنقذها روبرتسون من على خط المرمى ببراعة.

وفي الدقيقة 27، حرمت العارضة فريق ليفربول من هدف التعادل، بعد تنفيذ ركلة ركنية وصلت إلى واتارو إيندو الذي سدد الكرة بيسراه اصطدمت في العارضة.

وفي الدقيقة 29، ارسل روبرتسون عرضية رائعة وصلت عند لويس دياز سددها قوية لكن هندرسون حارس كريستال بالاس تصدى لها.

وفي الشوط الثاني، واصل هندرسون حارس كريستال بالاس تألقه، وتصدى لتسديدة قوية من داروين نونيز داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 56.

وواصل لاعبو ليفربول الضغط على لاعبي كريستال بالاس من أجل تسجيل هدف التعادل، وكاد أن يتحقق في الدقيقة 70، بعدما حول فان دايك ركنية برأسية مرت خارج المرمى.

وفي الدقيقة 72، أهدر جوتا هدف التعادل بعدما وصلته عرضية أرضية من سوبوسلاي، سددها بغرابة في جسد المدافع.

وكاد كريستال بالاس أن يسجل الهدف الثاني، في الدقيقة 74، بعد كرة طويلة داخل منطقة الجزاء ورأسية وصلت عند ماتيتا سددها قوية لكن أليسون تصدى للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 86، عرضية داخل منطقة الجزاء ورأسية من اليوت تصدى لها هندرسون بقدمه ثم شتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 90+1، استلم محمد صلاح الكرة داخل منطقة الجزاء سددها بيسراه لكن مدافع كريستال بالاس تصدى للكرة وخرجت ركنية.

إيبيريشي إيز يفتتح التسجيل لكريستال بالاس في شباك ليفربول#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول_كريستال_بالاس pic.twitter.com/mpgghQMdwk

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل