المحتوى الرئيسى

وجدوها جثة متفحمة.. سيجارة تنهي حياة مُسِنّة قعيدة بمدينة السلام (تفاصيل) | المصري اليوم

04/14 17:12

تصاعدت ألسنة النيران وأدخنة تحجب الرؤية داخل شارع جمال عبدالناصر بمدنية السلام في القاهرة، تعالت صرخات السيدات والأطفال بعد محاصرة النيران لشقة بأحد العقارات والتى ظلت تنهش جدرانها، وسط محاولات شباب المنطقة إطفاء النيران وإخمادها، ليسفر الحادث عن وفاة سيدة بسبب لهب النيران.

حراسة مشددة و4 اتهامات تحدد مصير سائق «أوبر».. ماذا سيحدث في قضية حبيبة الشماع غدًا؟ (تفاصيل)

القبض على شخصين بحوزتهما «كيلو أستروكس» في مدينة السلام

القبض على سيدتين بحوزتهما كمية من «الهيروين» فى منشأة ناصر

فى الثانية عشرة صباح أمس، لاحظ سكان عقار بشارع جمال عبدالناصر بمدينة السلام تصاعد دخان كثيف، تبعته ألسنة اللهب من داخل شقة بالطابق الـ12، تقطنها سيدة ونجلها، فتوجهوا إلى موقع الحريق، فى محاولة لإنقاذ السية ونجلها، وأحدهم أبلغ شرطة النجدة والمطافئ، فحضرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، ودفعت بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

قال أحمد منصور، أحد شهود العيان: «فوجئنا بتصاعد أدخنة من شقة سهير عيد، 70 عامًا، التى تعيش برفقة نجلها، وحاول الأهالى كسر باب الشقة لإنقاذها، ولكن لم يتمكنوا من كسر الباب كونه حديدًا، وفى غضون دقائق قليلة حضرت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من إطفاء الحريق، ولكن عثرت على جثة السيدة العجوز متفحمة من لهب النيران».

وتابع «منصور»، لـ«المصرى اليوم»: «سهير قعيدة، لم تستطع الحركة، وكانت تعتمد على نجلها (عدنان) لقضاء احتياجاتها الضرورية قبل الذهاب إلى عمله، لكن يوم الحادث تلقى اتصالًا من الجيران يطالبونه بالحضور لعدم قدرتهم على فتح باب الشقة».

وتابع: «قوات الحماية المدنية تمكنت من كسر الباب، وظلوا لدقائق معدودة فى محاولات للسيطرة على الحريق بعد محاصرة مصدر النيران وانخفاض معدل الأدخنة الكثيفة حرصًا على سلامة باقى قاطنى العقار والعقارات المجاورة، وتم نقل جثة السيدة المتوفاة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل