المحتوى الرئيسى

تشغيل 1248 مخبزًا خلال عيد الفطر بالغربية

04/14 13:23

أكد المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية أنه تم تشغيل ١٢٤٨ مخبز بلدي خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك بمراكز ومدن المحافظة لتقديم خدماتها لكافة المواطنين. 

وبلغ عدد المخابز التي حصلت على إجازة خلال فترة عيد الفطر بلغت ١٠٥ مخابز فقط وتم توفير ٤٢٠٨ "جوال دقيق" مدعم  نتيجة لهذا التوقف حيث تقل نسبة الإقبال من المواطنين على المخابز خلال فترة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك و حفاظا على المال العام وعدم إهدار الدقيق تم إعطاء إجازة لهذا العدد من المخابز تنفيذا لتعليمات وزارة التموين في هذا الصدد.

وأضاف وكيل وزارة التموين بالغربية أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ٥٣ مخبز توقفت عن العمل خلال فترة عيد الفطر المبارك بدون إذن من التموين، مع  استمرار الحملات التموينية المفاجئة على جميع المخابز البلدية بمراكز ومدن المحافظة خلال فترة إحتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك وذلك لمنع تهريب الدقيق المدعم وبيعه في السوق السوداء.

كما تم تشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومكافحة الفساد وجميع اساليب الغش التجاري وجشع التجار، مشيرًا إلى أنه تم  تشكيل عدة  حملات تموينية بإ دارة تموين كفر الزيات برئاسة احمد فتحي مدير إدارة تموين كفرالزيات. 

وأسفرت عن تحرير عدة مخالفات حيث تم  تحرير عدد ١ محضر إثبات حالة نقص وزن ٢٩ جرام لمخبز بلدى بناحية حصة اكوه وتحرير عدد ٤ محاضر إثبات حالة نقص وزن ما بين  الشريحة الاولى والثانيه َ كما  تم تحرير عدد ٢ محضر إثبات حالة انتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل