المحتوى الرئيسى

ضحايا بلماضي.. 4 مفاجآت سعيدة لمنتخب الجزائر في توقف مارس

03/29 14:40

حقق منتخب الجزائر عدة مكاسب في فترة التوقف الدولي الأخيرة، من بينها بروز عدة لاعبين عانوا من التهميش في فترة المدرب السابق جمال بلماضي.

وفي إطار البطولة الدولية الودية التي دارت تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تغلب "محاربو الصحراء" في مباراتهم الأولى على بوليفيا بنتيجة 3-2 قبل أن يتعادلوا في المواجهة الثانية مع جنوب أفريقيا بنتيجة 3-3.

وتنتظر المنتخب العربي رهانات مهمة في شهر يونيو/حزيران المقبل، حيث يلاقي تباعا غينيا وأوغندا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وترصد "العين الرياضية" عبر التقرير التالي 4 مفاجآت سعيدة ظهرت في صفوف منتخب الجزائر خلال توقف مارس.

ياسين بنزية صاحب الـ29 عاما خطف الأضواء خلال مواجهتي بوليفيا وجنوب أفريقيا، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الجماهير.

ونجح خريج مدرسة شبان ليون الفرنسي في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف آخر ليفرض نفسه أفضل لاعب في البطولة الدولية الودية التي احتضنتها الجزائر.

وبات نجم نادي كاراباخ الأذربيجاني مرشحا بقوة للفوز بجائزة بوشكاش لعام 2024 التي تمنح سنويا لصاحب أفضل هدف في العالم، بفضل المقصية الخرافية التي سجلها في مرمى منتخب جنوب أفريقيا.

منتخب الجزائر

ياسين براهيمي، نجم نادي الغرافة القطري، أعاد للأذهان صورة اللاعب الذي خطف الأضواء مع نادي بورتو خلال فترة لعبه معه ما بين 2014 و2019.

القائد الجديد لـ"محاربي الصحراء" صنع هدفا أمام بوليفيا، بجانب تسجيله هدفا آخر وإهدائه تمريرة حاسمة أمام جنوب أفريقيا.

وأصبح ياسين براهيمي المرشح الأول للعب في مركز الجناح الأيسر في المرحلة القادمة، خاصة أن النية تتجه لعدم توجيه الدعوة ليوسف بلايلي في المستقبل لأسباب سلوكية.

منتخب الجزائر

نجم الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا استغل الفرصة التي منحت له مع منتخب الجزائر بأفضل طريقة ممكنة في بطولة "فيفا" الودية.

وقدم صاحب الـ24 عاما إضافة كبيرة لخط وسط ميدان "الخضر"، رغم تمتعه بوقت لعب محدود خلال المواجهتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا.

وبرز أحمد القندوسي بأدواره الخططية الكبيرة في خط الوسط، فضلا عن قدرته على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية في ذات الوقت.

منتخب الجزائر

منصف بكرار مهاجم نادي نيويورك سيتي بات منافسا قويا لبغداد بونجاح في مركز المهاجم المتقدم بعد تقديمه مؤشرات واعدة في البطولة الودية.

وصنع المهاجم صاحب الـ23 عاما هدفين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا، وهو ما جعله محل ثناء كبير من قبل الجماهير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل