المحتوى الرئيسى

قبل مواجهة الأهلي.. سيمبا التنزاني يعلن مصرع مشجع وإصابة آخر (تفاصيل) | المصري اليوم

03/29 14:58

أعلن نادى سيمبا التنزاني عن وفاة مشجع من جماهيره وإصابة آخر قبل مواجهة اليوم أمام ضيفه الأهلي، في ذهاب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب (بنيامين مكابا)في دار السلام.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة.. معلق وتشكيل وحَكَم اليوم فى دوري أبطال أفريقيا

ونشر الحساب الرسمي لنادي سيمبا على منصة إكس (تويتر سابقا) للتواصل الاجتماعي، اليوم بيانا جاء فيه «تلقى النادي بكل أسف أخبار الحادثين اللذين وقعا لجماهيرنا الليلة الماضية بينما كانوا في طريقهم إلى دار السلام لمشاهدة مباراة دور الثمانية في دوري الأبطال ضد الأهلي».

وأوضح سيمبا «الحادث الأول كان يتعلق بمشجعي فرع (كيويرا رونجوي) في منطقة مبيا حيث حدث ذلك في منطقة فيجوازا ببواني، وتشير المعلومات الواردة من الشرطة إلى مصرع شخص واحد».

أضاف البيان: «الحادث الثاني وقع لفرع الحدود الحمراء من تندوما الذي وقع في دوما، منطقة موروجورو. التقارير من موقع الحادث تشير لإصابة شخص، ويتوجه قادة سيمبا بالفعل لموقع الحادث لتقديم المساعدة للضحايا، وتعتذر القيادة لجميع المتضررين والعائلات وكذلك كل شعب سيمبا بشكل عام».

وفي السياق ذاته، قدم مسئولو نادى يانج أفريكانز التنزاني العزاء في ضحايا نادى سيمبا، حيث نشرت الصفحة الرسمية للنادي بيانا جاء فيه: «قيادة نادي يانج أفريكانز تقدم تعازيها للقيادة في نادي سيمبا عقب فاجعة وفاة أحد مشجعي الفريق في حادث سيارة كان يحمل المشجعين الذين كانوا في طريقهم إلى دار السلام».

وتابع «ترغب قيادة نادي يانج أفريكانز من جميع السائقين وعشاق كرة القدم الذين يسافرون من المناطق إلى دار السلام لمباريات دوري أبطال أوروبا، الهدوء والسداد والانتباه إلى علامات السلامة على الطرق طوال الرحلة».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل