المحتوى الرئيسى

«تواصل 5» ينظم «أمسية ملهمة» في مجلس سالم بن سلطان القاسمي برأس الخيمة  

03/26 02:39

استضاف مجلس الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، أمس جلسة مجلس تواصل 5 الذي نظمتها رابطة رواد التواصل الاجتماعي بعنوان "شخصيات ملهمة مع مجلس تواصل".

وشهد الجلسة الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، وضيوف الشرف سعادة سلطان سالم الزعابي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة آمنة عبدالله الزعابي مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، وسعادة ندى عسكر النقبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة قيادة الأفكار للإستشارات والدراسات الإدارية.

كما حضرها العديد من المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية المختلفة، والمستشار الإعلامي عبدالله الشحي، رئيس رابطة رواد التواصل، وأعضاء الرابطة، وشخصيات مجتمعية في مختلف المجالات.

وقامت الإعلامية سماح العبار بإدارة النقاش على مدى الجلسات التي شهدت تفاعلاً كبيراً من المشاركين، بإثراء النقاش حول العديد من الرؤى التي تعزز ثقافة الحوار المجتمعي في القضايا الوطنية والمجتمعية.

وقال الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي إن إمارة رأس الخيمة برؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة تعد وجهة سياحية مميزة بما تمتلكه من مقومات سياحية مستدامة من الوديان والصحاري والجبال، ومنشآت حيوية وعصرية، ومواقع سياحية، بما يرسخ مكانة دولة الإمارات التي تعزز موقعها كأفضل الوجهات وأكثرها تفضيلاً للزيارة والسياحة في العالم.

ودعا الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رابطة رواد التواصل الاجتماعي إلى ترسيخ القيم والتخطيط السليم لمواجهة التحديات، والتحلي بالمسؤولية باعتبارهم سفراء لدولة الإمارات في عكس صورتها المشرفة عن ريادتها ومبادراتها وقيمها الإنسانية، ودورها المحوري في تعزيز التسامح والتعايش.

وتوجه سعادة محمد الكشف عضو المجلس الوطني الاتحادي بالشكر إلى الشيخ  المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي على استضافة المجالس المجتمعية  في مختلف المجالات، كما عبر عن تقديره لرابطة رواد التواصل الاجتماعي على الرسائل الملهمة التي تعبر عن القيم المبدعة.

وعبرت سعادة ندى عسكر النقبي عن تقديرها لهذه الدعوة وحضور المجلس، وقالت إن مواصلة العطاء في مختلف المجالات يمثل أساساً قوياً لمسيرة دولة الإمارات الغالية، مشيرة إلى ضرورة مواصلة العمل في كافة المجالات.

وبدورها أثنت الإعلامية سماح العبار على دور مجلس الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي التوعوي والتثقيفي، وحرصه على استضافة المجالس الرمضانية المختلفة، ودعم المبادرات المجتمعية، وقالت إن الاستمرارية يجب أن تمثل الهدف الأساسي لمتابعة العمل على النجاح في الحياة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل