المحتوى الرئيسى

مسلسل المعلم الحلقة 15.. نبيل نور الدين ينفجر غضبا لمرور المخدرات من الميناء - اليوم السابع

03/26 02:34

شهدت الحلقة الخامسة عشر  من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا متطورة، حيث اشتعل شوقى بيه - نبيل نور الدين غضبا بعدما علم أن المخدرات خرجت من ميناء السويس، حيث تحدث مع ضابطه وأكد لهم انه زرع ضابطا ليبحث عن المخدرات فكيف تخرج من الميناء.

كما حكى المعلم عن ما فعله معه الريس غريب والشعامة والجدعنة التى فعلها معه ، ليرد عمه مفيد عاشور أن الريس غريب يرد ديون والده عليه.

وبدأ المعلم شداد فى الرقص مع الزفة وسط سوق السمك بسبب قدرة المعلم على العودة بالسمك من السويس، حيث طلب المعلم من رجالة توريد السمك وأخذ المخالصة من المعلمة فوز، ولكن رفض شداد وأمر رجاله بإنزال السمك من السيارة من أجل أخذ المخدرات منها بدون علم الجميع.

شهدت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يُعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يُعرض على منصة watch it، أحداثا متطورة، حيث أبلغت دهب والدها ورجال السوق أن المعلم دخل القاهرة بالسمك، ولكن المعلم بشر يشعر بخوف وأن المعلم شداد يدبر مكيدة للمعلم، خاصة أن شداد يجهز زفة كبيرة للمعلم فرحا به.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل