المحتوى الرئيسى

تحرش بسيدة جسديا.. مفاجأة بشأن سائق أوبر المتهم بخطف حبيبة الشماع | أهل مصر

03/26 02:27

استمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة 'أوبر' في تحقيقاتها بواقعة محاولة خطف الفتاة حبيبة الشماع 'فتاة الشروق'، والذي -ممثل الشركة- فجر مفاجأة بشأن سائق أوبر.. فماذا قال؟

يذكر أن حبيبة الشماع، قد توفيت متأثرة بجراحها بعد تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، نتيجة مضاعفات الحادث الذي تعرضت له، بعد غيبوبة استمرت 3 أسابيع منذ وقوع الحادث.

إحالة سائق أوبر للنيابة

وأعلنت النيابة العامة، عن إحالة سائق أوبر المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، موجهة له تهم الشروع في خطف الفتاة بطريق الإكراه، وحيازته جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.

وذكرت النيابة في بيانها، أن أول من شاهد المجني عليها -محاولًا إسعافها- بعد أن ألقت بنفسها من سيارة المتهم، شهد بأنها 'ذكرت له أن المتهم أراد خطفها، وقالت له نصًا أوبر كان عايز يخطفني'.

ماذا قالت أوبر عن السائق؟

فجر الممثل القانوني لشركة أوبر، مفاجأة بشأن سائق أوبر المتهم بخطف حبيبة الشماع، مؤكدا أن السائق ارتكب جريمة التزوير بعد تلقي الشركة العديد من الشكاوى ضده.

وبحسب تحقيقات النيابة، شهد الممثل القانوني لشركة 'أوبر' أن المتهم قد أُغلق حسابه عبر تطبيق الشركة من قبل، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا عن طريق استخدام رقم قومي آخر استطاع من خلاله إعادة استخدام التطبيق.

ونسخت النيابة العامة صورة من الأوراق خصصتها لتحقيق واقعة التزوير تلك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل