المحتوى الرئيسى

قائمة 8 مسلسلات تزين النصف الثاني من دراما رمضان 2024 | أهل مصر

03/26 02:26

يواصل عدد كبير من الجمهور المصري والعربي بحثهم، عن مسلسلات النصف الثاني من رمضان الحالي 2024، والتى من المُقرر أن تبدأ أولى حلقاتها اليوم الإثنين 15 رمضان، ونرصد هذه الأعمال في السطور التالية.

المسلسل يتولى بطولته الفنانة ياسمين صبري، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، عزت زين، عارفة عبدالرسول، تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام، ومن المقرر أن يبث مسلسل رحيل حصريا على قناة أبوظبي في تمام الثامنة مساء، وسيكون متاحا عبر منصة ADtv.

العمل يجسد بطولته الفنان شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، ومن من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج طارق رفعت، ومن المقرر أن يُعرض مسلسل بقينا اتنين، حصريا عبر شاشة قنوات «cbc» و«cbc دراما».

يتولى بطولة مسلسل مليحة كل من الفنان دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل مليحة عبر قنوات الحياة وON وCBC.

يجسد بطولة مسلسل كوبرا، الفنان محمد عادل إمام، منة فضالي هشام إسماعيل علاء مرسي محمد أسامة (أوس أوس) دنيا ماهر، ومن تأليف أحمد أبوزيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

تتمحور قصة المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

ويعرض مسلسل كوبرا الحلقة الأولى يوم 17 رمضان على قناة إم بي سي مصر الساعة 10 مساءً، ويذاع كذلك عبر منصة «شاهد».

يتولى بطولة مسلسل جودر كل من ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، هنادي مهنى، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، وتأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، ويعرض المسلسل بدءا من يوم 16 رمضان، عبر قناة ON في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحا، ويعرض ايضا عبر منصة WATCH IT.

يشتمل مسلسل بدون سابق انذار، في بطولته على كل من الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، أحمد على ماهر، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل بدون سابق انذار على قناة DMC الساعة 6:15 والإعادة الساعة 5 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على منصة WATCH IT.

خالد نور ووالده نور خالد

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل