المحتوى الرئيسى

حفل «مستقبل وطن» السنوي لحفظ القرآن | أهل مصر

03/26 02:26

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط الحفل السنوي، لتكريم حفظة القرآن الكريم بحضور النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي ، مساء اليوم.

حفل «مستقبل وطن» السنوي لمسابقة القرآن الكريم

جاء ذلك بحضور دكتور منال عوض محافظ دمياط، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد ، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب وأمين شئون الثقافة والفنون والرياضة، والمحاسب علي كيوان أمين المحافظةوالنواب محمد الحصي عضومجلس النواب والمهندس وليد التمامي عضومجلس الشيوخ وامين عام الحزب بالزرقا والمحاسب محمدعلي ابوحجازي عضومجلس الشيوخ وامين قطاع الاعمال الحزب بالمحافظة و المستشارمحمد الماشطة أمين التنظيم بالمحافظة وأمناء مساعدين أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وأعضاء الأمانات النوعية وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وأمناء المراكز والأقسام كما شارك في فاعلية تكريم حفظة القران الكريم رئيس جامعة دمياط الدكتور حمدان ربيع ورئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة الدكتور محمد خلف الله، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات العامة وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

وكرم «عبدالجواد»، خلال الحفل الفائزين ومنحهم جوائز عينية ونقدية؛  مقدمة للفائزين ، وذلك تشجيعًا وتكريمًا لحفظة كتاب الله.

وتفقد نائب رئيس الحزب النائب احمد عبد الجوادوأمين التنظيم المركزي المقر الجديد لمستقبل وطن في محافظة دمياط، موجها بضرورة العمل بروح الفريق و التعاون الجاد مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن كيان قوي يخدم الوطن و المواطن.

وأشار النائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب إلى الاستمرار في تنظيم الفعاليات والتلاحم مع قضايا الشارع المصري وتخفيف العبء عن المواطن.

وأكد المحاسب علي كيوان ، أمين  المحافظة ، أن الحزب يواصل خدماته للمواطنين من خلال الفعاليات المستمرة التي تُغطي المحافظة بالكامل.

وأشار السيد محمد الماشطة أمين تنظيم المحافظة لضرورة استمرار العمل الجاد والبناء على ما تحقق خلال الفترة الماضية.

وقال النائب وليد التمامي عضومجلس الشيوخ وامين عام الحزب بالزرقا إن اهتمام الحزب بتنظيم هذه الاحتفالية سنويا يؤكد علي إكرام أهل القرآن، خاصتا  أن مصر بلد الإيمان والقرآن وستظل حاملة للوائهما، كما أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تكريم أهل القرآن، وتخصيص ليلة كل عام لتكريمهم تأكيد لعناية الدولة المصرية بالقرآن وأهله، ف هذا الفضل العظيم الذى حباهم به الله.

واشار التمامي خلال كلمتة بالاحتفالية الكبري التي اقيمت بدمياط لتكريم حفظة القران الكريم ان ذلك التكريم من قبل حزب مستقبل وطن بدمياط اصبح  تقليد سنوي ونحن فخورين كل عام بهذا العدد  الفائز  من ابناؤنا وبناتنا من حفظة  كتاب  الله  سنوياً ، وان تنظيم مثل تلك المسابقات التي تخلق نوعا من أنواع المنافسة الحميدة والتشجيع على حفظ القرآن الكريم بين أطفال وشباب المحافظة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل