المحتوى الرئيسى

تعرف على موعد إجازة عيد الفطر للعاملين بمطاحن الفيوم | أهل مصر

03/22 22:26

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتحديد موعد الإجازة الرسمية للعاملين بمطاحن القطاعين العام والخاص، بمحافظة الفيوم، بحيث تبدأ يوم 9 أبريل، وتستمر حتى 11 أبريل.

ويأتي ذلك تنفيذا لقرار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية،على أن يسمح بالعمل للمطاحن التي لا ترغب في الحصول على هذه الإجازة، بشرط إخطار مديرية التموين المختصة بذلك.

نص قرار وزير التموين والتجارة الداخلية

كما نص قرار وزير التموين على عدة إجراءات تنظيمية وهي كالآتي:

تقوم شركة تطبيقات الكروت الذكية (سمارت) بإرسال ملف إكسيل الكترونياً لمديريات التموين والتجارة الداخلية بكافة المحافظات على مستوى الإدارات التموينية التابعة لها على الايميل الخاص بكل مديرية متضمنا على البيانات الخاصة بكافة المخابز الواقعة بنطاق كلمديرية.

صورة قرار وزير التموين والتجارة الداخلية قرار وزير التموين والتجارة الداخلية

صورة قرار وزير التموين والتجارة الداخلية

صرف حصة الدقيق للمخابز عيد الفطر

ويتم صرف حصة أيام 9 و10 و11 أبريل 2024 من الأقماح مقدما، للمطاحن طبقا لمتوسط المطحون المقرر لها من لجنة برامج القمح التمويني وذلك من جهات الصرف المحددة لها بالبرنامج التنفيذي لصرف الأقماح للمطاحن التموينية، خلال الفترة من أول أبريل، وحتى 10 من الشهر ذاته، وذلك خصماً من البرنامج التنفيذي خلال الفترة من 11 أبريل 2024 حتى 20 أبريل 2024 بالنسبة ليوم 11 أبريل وبما لا يتجاوزالكميات المخصصة للمطاحن عن فترة البرنامجين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل