المحتوى الرئيسى

نشرة «المصرى اليوم» من الإسكندرية: تعريفة السرفيس الجديدة.. وتحقيقات موسعة في سرقة حسابات «فيسبوك» وابتزاز أصحابها | المصري اليوم

03/22 22:04

يرصد «المصري اليوم» في نشرته الإخبارية التي يقدمها لقرائه بشكل يومي، أبرز العناوين التي حازت على اهتمام القراء خلال اليوم، وخلال السطور التالية أهم الأحداث التي شهدتها الإسكندرية على مدار اليوم، الجمعة 22 مارس 2024.

نيابة الإسكندرية.. التحقيق مع اثنين بتهمة سرقة حسابات «فيس بوك» وابتزاز أصحابها

السكة الحديد تعلن أسعار تذاكر القطارات على خط (القاهرة / الإسكندرية) لجميع القطارات

التعريفة الجديدة لسرفيس الاسكندرية بعد رفع أسعار السولار والبنزين (صور)

نيابة الإسكندرية.. التحقيق مع اثنين بتهمة سرقة حسابات «فيس بوك» وابتزاز أصحابها

أجرت نيابة غسل الأموال بـ الإسكندرية، اليوم الجمعة، بإشراف المستشار بطرس عزت، المحامى العام الأول، التحقيق مع عاطلين، كونا تشكيلا عصابيًا فيما بينهما، تخصص في سرقة حسابات المواطنين على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وطلب مبالغ مالية من أصدقائهم عبر وسائل الدفع الإلكترونى وتحويلها على رقم هاتف محدد.

التعريفة الجديدة لسرفيس الاسكندرية بعد رفع أسعار السولار والبنزين (صور)

اعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، التعريفة الجديدة لركوب السيرفيس في المحافظة، اتساقًا مع قرار لجنة التسعير البترولية، بزيادة أسعار الوقود صباح اليوم الجمعة، وبدء العمل رسميًا بها في المحافظات.

حملات ميدانية على محطات تموين السيارات بالإسكندرية للتأكد من الالتزام بأسعار السولار والبنزين

تزامنًا مع قرار ارتفاع أسعار السولار والبنزين، بدأت مديرية التموين في الإسكندرية، حملات ميدانية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على محطات الوقود، لمتابعة نتيجة قرار تحريك أسعار البنزين بأنواعه طبقا لقرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية.

متاحف الإسكندرية تستفتي جمهورها لاختيار أفضل قطعة أثرية لشهر أبريل 2024

أعلن المتحف اليونانى الرومانى في الاسكندرية، بدء الاستفتاء الشهرى «أنت من تقرر»، لاختيار القطع الفائزة والحائزة بأعلى الأصوات لكونها قطعة شهر أبريل 2024، من خلال عرض 3 قطع للتنافس في الاستفتاء.

بعد رفع أسعار السولار والبنزين.. محافظ الإسكندرية يوجه بسرعة تعديل تعريفات الركوب بمواقف المدينة ومراعاة المسافات تحقيقًا للعدالة

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، الأجهزة المعنية ومديرى مشروع المواقف ومحطات الانتظار على مستوى المحافظة، سرعة الانتهاء من تعديل تعريفات الركوب الجديدة لسيارات الأجرة لوسائل النقل الداخلية والخارجية والنقل العام بالمحافظة، في ضوء الزيادة الجديدة في أسعار السولار والبنزين التي أقرتها لجنة التسعير البترولية صباح اليوم الجمعة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل