المحتوى الرئيسى

بنصغير يعلق عى اتضمامه لمنتخب المغرب

03/22 02:36

قال الدولي المغربي إلياس بنصغير، إن تحضيرات المنتخب الوطني لوديتي أنجولا وموريتانيا تمر في ظروف جيدة وأخوية بين اللاعبين؛ مؤكدا بأنه جد سعيد لحمل قميص المغرب في هذا التجمع الإعدادي.

وعبر بنصغير في تصريح للقناة الرسمية لـ الجامعة الملكية لكرة القدم عبر “يوتيوب” عن سعادته بتحقيق أحد طموحاته المتمثل في اللعب للمغرب، ومتشوق للمشاركة في أول مباراة له على أرض الوطن وأمام الجماهير المغربية.

وأوضح المتحدث نفسه أنه يسعى لتقديم كل ما لديه للمنتخب، وسيجتهد كثيرا لكسب ثقة المدرب الذي شرح له جيدا المشروع المغربي في السنوات القادمة، واستدعاه من أجل الاندماج مع المجموعة في هذا التجمع الإعدادي.

وتابع بنصغير قائلا: “أنا منبهر جدا بالبنيات التحتية بالمغرب، بالنسبة لي هذه أول مرة أرى مثل هذا المستوى، وهو أمر سيساعد لا محالة على تقديم أفضل المستويات”.

وختم قائلا: “متحمس جدا للمشاركة في المباراتين القادمتين، لدي رغبة لتشريف دعوتي الأولى للمنتخب وكذلك لمتابعة الجمهور المغربي.. سأعطي كل ما لدي من أجل هذا البلد”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يواجه وديا الجمعة المقبل منتخب أنغولا، ثم موريتانيا الثلاثاء المقبل، بملعب أكادير الكبير في الساعة العاشرة ليلا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل