المحتوى الرئيسى

كولر: إهدار الفرص مشكلتنا الأزلية .. والنتيجة  لا تعبر عن سير المباراة

12/09 03:53

عبر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن استيائه الشديد بالتعادل السلبي مع شباب بلوزداد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:  لسنا سعداء بالنتيجة التي لا تعبر عن سير المباراة، متابعا أضعنا العديد من الفرص المحققة، بالإضافة لإهدارعدد كبير من الأهداف بشكل غريب، لقد أصبح مسلسل إهدار الفرص مشكلتنا الأزلية.

وتابع كولر: أنا حزين لإضاعة الفرص وعدم تحقيق الفوز ولكن مازلنا نتصدر المجموعة بعد تعادل فريق ميدميا ويانج أفريكانز.

وأضاف كولر: هناك  فرق كبير بين استاد القاهرة وباقي ملاعب مصر، متابعا ملعب برج العرب لا يفرق كثيرا عن باقي الملاعب، للأسف الشديد استاد القاهرة هو الملعب الوحيد الذي يصلح للعب كرة القدم في مصر.

وأوضح كولر أن أرضية ملعب برج العرب كانت عبارة عن بحر، مطالبا بضرورة العودة سريعا للعب على استاد القاهرة قائلا: ملعب برج العرب كان عبارة عن بحر، ولابد من العودة للعب على استاد القاهرة بسرعة، لأن هو الملعب الوحيد اللي بنقدر نلعب عليه كورة على الأرض بشكل جيد.

وبسواله عن استبعاد بعض اللاعبين مثل كريستو وعبدالقادر أجاب كولر: الجمهور مش معانا في التمرين، وبالتالي لا يمكنهم الحكم على مستوي اللاعبين، متابعا: كريستو مثلا مصاب من فترة طويلة ولم يتدرب سوى مرتين قبل الماتش، ومستحيل يلعب النهاردة، وأحمد عبدالقادر كل يوم موجود معايا في التمرين، لكن لم يؤدي بشكل جيد.

وأضاف كولر: في النهاية هختار اللاعب اللي يكسبني، ومش هاضحي باي لاعب هيكسبني، اللاعب اللي هيساعدني ويكسبني هاختارهو.

نرشح لك

Comments

عاجل